أخبار

PUBG اللعبة المدفوعة الأكثر تحميلاً عبر متجر بلايستيشن بديسمبر

PUBGالشهر الماضي تم إطلاق لعبة PUBG لملاك بلايستيشن 4 والجميع تساءل عن كيف سيكون أداء اللعبة التي صدرت للجهاز بعد أن كانت قد طرحت للاكسبوكس ون والحاسب قبل مدة طويلة، ويبدو بأن أدائها لم يخيب آمال مطورها فاللعبة استعادت شعبيتها مجدداً عقب طرحها على الجهاز الذي باع للآن قرابة 91 مليون وحدة.

هذا ما استشفيناه من خلال كشف سوني اليوم عن قائمة الألعاب الأكثر تحميلاً عبر متجرها الرقمي في شهر ديسمبر، حيث وجدنا بأن لعبة PUBG تمكنت من التربع على صدارة قائمة الألعاب المدفوعة الأكثر تحميلاً عبر متجر بلايستيشن بديسمبر متغلبة على لعبة  Call of Duty: Black Ops 4 التي كانت تحتل الصدارة في قائمة شهر نوفمبر بينما كانت المفاجأة بصعود لعبة GTA V للمركز الثالث وتغلبها على شقيقتها Red Dead Redemption 2.

إنجازات ألعاب Battle Royale استمرت مع لعبة Fortnite فهي الآخرى استطاعت أن تحتل الصدارة ولكن بقائمة الألعاب المجانية الأكثر تحميلاً عبر متجر بلايستيشن متفوقة على لعبة Warface التي احتلت المركز الثاني وجاءت لعبة H1Z! Battle Royale بالمركز الثالث.

إليكم قائمة الألعاب المدفوعة الأكثر تحميلاً:

  1. PlayerUnknown’s Battlegrounds
  2. Call of Duty: Black Ops 4
  3. Grand Theft Auto V
  4. Red Dead Redemption 2
  5. Battlefield V
  6. FIFA 19
  7. Mortal Kombat XL
  8. Marvel’s Spider-Man
  9. NBA 2K19
  10. Madden NFL 19

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق