أخبار

تقارير تؤكد وجود حلقة جديدة من برنامج State of Play هذا الأسبوع

ظهرت في الساعات الأخيرة شائعات لا حصر لها تؤكد نية Sony الكشف عن عرض دعائي جديد للعبة The Last of Us 2 في وقت لاحق هذا الأسبوع مع تحديد موعد إصدار العنوان في نهاية العام الجاري، واليوم ظهر تقرير جديد يؤكد نفس المعلومات السابق ذكرها باستثناء كونها تأتي ضمن حلقة جديدة من برنامج State of Play المخصص لاستعراض مشاريع PlayStation المختلفة.

تقرير Legion De Jugadores أوضح أن Sony تستعد لأسبوع غاية في الإثارة والتشويق يبدأ في 29 مايو مع الكشف الرسمي عن Death Stranding، وتتبعه حلقة State of Play جديدة في 30 مايو تركز بشكل كامل على إستعراض The Last of Us 2 وفي النهاية سيتم تحديد موعد إصدار اللعبة أما في شهر سبتمبر أو شهر نوفمبر 2019.

التقرير أكد أن تلك المعلومات تأتي من مصدر موثوق ولا تحتمل الشك، حيث سيتم إستعراض أسلوب اللعب بفيديو جديد يظهر لأول مرة، يتبعه تحديد موعد إصدار اللعبة الرسمي في نهاية 2019، رغم ذلك لا يمكننا التعامل مع تلك التفاصيل بصفتها مؤكدة إلى أن نحصل على إعلان رسمي من Sony.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق