مقالات

ملخص بأبرز إعلانات اجتماع بلايستيشن السعودية 2016

PS Saudi

بالكاد انتهى اجتماع بلايستيشن السعودية 2016. تضمن الحدث مجموعة من الإعلانات الخاصة بألعاب وأجهزة بلايستيشن المنتظرة والتي من المقرر أن تصدر في الأسواق السعودية عما قريب. بدون إطالة، تعرف على أبرز تفاصيل الحدث أدناه.

الإعلان عن موعد إطلاق وسعر بلايستيشن 4 برو بالمملكة

PS4 Pro

أعلنت بلايستيشن السعودية إطلاق الجهاز المطوّر بلايستيشن 4 برو في العاشر من نوفمبر ميلاديًا، الموافق للعاشر من صفر هجريًا. كما أكدت أن الجهاز يأتي بسِعة 1 تيرابايت، وبسعر 1599 ريالًا سعوديًا.

إطلاق بلايستيشن 4 سليم في الأسواق السعودية

PS4 Slim

أكّدت بلايستيشن السعودية إطلاق جهاز بلايستيشن 4 سليم بالتزامن من الإطلاق العالمي اليوم. يأتي الجهاز بحجم أخف ووزنٍ أصغر عن الإصدار الأساسي، ويقدم بعض الميزات المُحسَّنة؛ كبلوتوث وواي فاي. تكلفة الجهاز تبدأ من 1249 ريالًا سعوديًا لسِعة 500 جيجابايت.

نظارة الواقع الافتراضي بلايستيشن VR ستنطلق هذا الشهر

PSVR

أزاحت بلايستيشن السعودية السِتار عن موعد إطلاق نظارة الواقع الافتراضي بلايستيشن VR ضمن فعاليات حدث اجتماع بلايستيشن السعودية 2016. ووفقًا لما أُعلِن، فإن النظارة ستنطلق بالتزامن مع الإطلاق العالمي في الثالث عشر من أكتوبر الموافق الثاني عشر من شهر محرم. سيكلفك الجهاز 1599 ريالًا سعوديًا.

ليس ذلك فحسب، بل أشارت الشركة إلى توفير 26 نظارة بتجارب لعب مختلفة ضمن فعاليات حدث يوم اللاعبين القادم.

ألعاب قادمة قريبًا ستدعم اللغة العربية

Arabic Games

The Last Guardian و Horizon Zero Dawn و Gran Turismo Sport سيدعمون اللغة العربية، وهذا وفقًا لما أعلنت شركة بلايستيشن السعودية ضمن اجتماع بلايستيشن السعودية 2016. لم تكتفِ الشركة بالإعلان الشفهي، وأظهرت بعض الصور للترجمة العربية، يمكنك معاينتها بالأسفل.

لكن قبل ذلك، أُشير أيضًا إلى أن Horizon Zero Dawn و Gran Turismo Sport ستكونان قابلتان للعب في حدث يوم اللاعبين أيضًا.

اللغة العربية في The Last Guardian أو بالعربية “آخر الحماة”:

The Last Guardian

The Last Guardian

The Last Guardian

The Last Guardian

اللغة العربية في Horizon Zero Dawn:

Horizon Zero Dawn

Horizon Zero Dawn

Horizon Zero Dawn

 لا تنسَ إخبارنا برأيك في الترجمة وفي إعلانات الحدث عبر قِسم التعليقات أدناه.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق