أخبار

شارك في أكبر سحب محلّي لبلايستيشن السعودية!

 playstationcompetition

أعلنت بلايستيشن السعودية عن سحب إجازة بلايستيشن والي صارت بمناسبة إجازة الربيع،  في جميع متاجر ومعارض عالم سوني داخل المملكة. السحب بدأ من 10-1-2015 وبتنتهي في 10-2-2015.

الجوائز اللي أعلنوها ضخمة، بتتضمن الجائزة الكبرى شاشة سوني برافيا بوضوح 4K بحجم 79 بوصة وتذكرتين لحضور نهائي دوري أبطال أوروبا مع تغطية تكاليف السفر والإقامة لليلتين وجهاز بلايستيشن فور نسخة الذكرى العشرين المحدودة!

بيكون فيه جوائز ثانية مثل 10 جوالات أكسبيريا زي 3 و 15 جهاز بلايستيشن 4 و 500 بطاقة شحن حساب بلايستيشن بقيمة 50 دولار وغيرها.

ما يحتاج تشترك أو تسوّي شي، فقط ادخل أحد الفروع واسأل عن المسابقة.

تقدر تشوف كل التفاصيل بالصورة هذي:

 PS-Win-Big-Web-Post---1

أما بالنسبة لشروط السحب فهذي هي

يخضع هذا العرض لهذه الشروط والأحكام:

الاشتراك في المسابقة مجاني ولا يشترط الشراء.
لا يشترط الحضور وقت الفرز للحصول على الجائزة.
الاجابة على أسئلة المسابقة وكتابة الاسم الثلاثي ورقم الهاتف بخط واضح.
في حالة تكرار فوز المتسابق فتعتمد له أول جائزة حصل عليها.
لا يجوز لمن صدر له الترخيص وأصحاب المعارض في المجمع والوكالات الاعلانية وابنائهم وموظفيهم الدخول في المسابقة.
هذا العرض تم اعداده وعمله من قبل الشركة الالكترونية الحديثة، والتي لديها محلات التوزيع المرخصة لمنتجات بلايستيشن في المملكة العربية السعودية.
يجب أن يكون الفائز اما مواطن سعودي أو لديه رخصة اقامة سارية المفعول.
تبدأ المسابقة في العاشر من شهر يناير لعام 2015 وتنتهي في العاشر من فبراير لعام 2015. لن يتم قبول أي مشاركة بعد هذا التاريخ. سيتم اعلان الفائزين في الخامس عشر من شهر مارس لعام 2015 بحضور ممثّل الغرفة التجارية. آخر موعد لاستلام الجائزة سيكون في الخامس عشر من شهر ابريل لعام 2015، ويجب تقديم الايصال مع اثبات الهويّة.
يتم الاتصال بالفائزين من قبل شركة الالكترونية الحديثة لاستلام جوائزهم. في حال عدم توفّر الجائزة، فان الشركة الالكترونية الحديثة تملك الحق في لتعرض جائزة بديلة بنفس القيمة أو أعلى قيمة منها.
لا يمكن استبدال الجائزة بقيمة نقدية تساوي الجائزة بأي حال من الأحوال الا في حال عدم مقدرة الفائز على السفر بسبب عدم اعتماد الفيزا، فانه في هذه الحالة يتم تعويضه بقيمة نقدية تعادل قيمة السفر. ان الفائز هو المسؤول عن الترتيبات والتكاليف التي لم يتم ذكرها في الجوائز، ويشمل ذلك النفقات الاضافية في الفندق والنقل وغير ذلك.
لا تتحمل الشركة الالكترونية الحديثة المحدودة أو أي من الشركات التابعة لها أي مسؤولية لأي خسارة أو ضرر أو تعويض ناتج بشكل مباشر أو غير مباشر من عرض الجائزة.
قد يتم تعديل أو الغاء المسابقة في أي وقت.

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق