أخبار

رئيس PlayStation يلمح لأخبار قادمة مستقبلاً كرد منهم على الـ Game Pass

منذ أن أعلنت Microsoft استحواذها على مجموعة ZeniMax بما في ذلك فرق بيثيسدا والجميع يسأل ما مصير ألعاب Starfield و Elder Scrolls الجديدة وهل ستصدر على أجهزة أخرى غير اكسبوكس مثل PlayStation أم ستكون حصرية فقط.

مؤخراً المدير المالي في اكسبوكس Tim Stuart صرح بالقول بأنهم لا ينون سحب جميع ألعابهم من أجهزة سوني أو نينتندو ولكنهم يريدون أن يكون هذا المحتوى إما الأول أو الأحسن أو الأفضل. اليوم وخلال لقاء بين جيم راين وأحد المواقع أجاب عن سؤال حول رأيه بإمكانية ألا يتمكن ملاك بلايستيشن من لعب Starfield بالقول بأن هذا القرار ليس بيدهم وكل ما يمكنهم فعله هو الانتظار ورؤية ما سيحدث؟

وحول استحواذ مايكروسوفت على بيثيسدا قال راين بأنهم يحترمون الخطوات التي قام بها المنافس وهي تبدو منطقية، لكن بالنسبة لهم فهم يأخذون طريق مختلفة عن منافستهم حيث يركزون أكثر على النمو البطيء والمستمر لاستوديوهاتهم والاستحواذات المنتقاة بعناية.

وفي سؤال آخر عن ردهم على خدمة جيم باس التي تعتمد عليها مايكروسوفت كثيراً قال راين بأن هناك بالفعل أخبار قادمة ولكنها ليست بالوقت الحالي، فهم يملكون الآن PlayStation Now وهي خدمة اشتراك متاحة بعدد من الأسواق بالعالم. لكنه لم يفصح عن ما يقصده بأن هناك أخبار قادمة مستقبلاً فربما تخطط سوني لشيء ما يكون منافس للجيم باس.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق