أخبار

خدمة التصويت للحصول على اللعبة Vote to Play التي تقدمها سوني لمشتركي Plus تبدأ قريباً

PS-Plus-Vote-Play1

اعلنت Sony عن خدمة Vote to Play الخاصة ب PlayStation Plus في الشهر المنصرم، و ستبدأ الخميس القادم في الثالث عشر من اغسطس.

عناوين الألعاب الثلاثة التالية هي التي كانت المرشحة للشهر الأول:

لعبة Armello:

هي لعبة حكايات خرافية غامضة بطاقات اللعب التكتيكية والاستراتيجية الغنية وعناصر RPG، جمعت في عالم سحري نابض بالحياة مع شيء من الظلام، تدخل لعبة Armello اللاعبين في صراح ملحمي من اجل الحصول على القوة كما يسعون ويخططون ويستكشفون ويهزيمون الوحوش واداء دور طمع الملك المجنون ويواجه الاعبون بعضهم البعض،مع هدفهم المطلق المراد.

Grow Home:

انت تقوم بلعب بشخصية BUD، وهو ريبورت في مهمة لايجاد نبتة ستار وانقاذ الكوكب الذي يعيش فيه، اكتشف العالم المفتوح الغريب: كوكب مكون من جزر عائمة مع انزلاقات حادة وكهوف وشلالات لتتجول بها، وكل هذا مؤلف من عالم بسيط ولكنه مصمم بشكل فني وجميل، ازرع نباتات ستار العملاقة و استخدم قدراتك الفريدة بالتسلق حتى تصل الى مناطق أكثر ارتفاعاً، ولكن كن حذرا كلما تصعد لأن خطوة واحدة خاطئة ستهوي بك الى الاسفل.

Zombie Vikings:

قام مطوري لعبة Stick It to The Man الخاصة بشركة indie في العام الماضي باستيحاء فكرة لعبة stab you in the gut a thon مغامرة الموتى المضحكة وهي لعبة تعاونية لأربعة لاعبين، التي تقوم بها بأختراق مستنقعات الزنجبيل المغلي في Molgaga.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمود نجم

حاصل علي ماجستير في انظمة المعلومات, وعاشق للالعاب الإلكترونية خصوصا الالعاب الإستراتجية وال RPG ONLINE, ومن محبي قراءة الرواية العربية.
إغلاق