أخبار

قائمة ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر نوفمبر 2020 | تحديث

كشفت شركة Sony للترفيه التفاعلي السِتار عن قائمة ألعاب PlayStation Plus المجانية التي ستوفرها للاعبي PS4 في شهر نوفمبر 2020 عبر مقالٍ رسميٍ.

واتساقًا لما جاء في مدوَّنة بلايستيشن الرسميَّة، ستتوفر لعبة Middle-earth: Shadow of War مع لعبة Hollow Knight: Voidheart Edition اعتبارًا من الثالث من نوفمبر لجميع مشتركي الخدمة في جميع أنحاء العالم.

وعلاوةً على ذلك، أعلنت الشركة ذات الأصول اليابانية عن مفاجأةٍ لمشتركي الخدمة الذين يعتزمون شراء جهاز PS5 المنتظر.

وأكَّدت «سوني» أن جميع مالكي PS5 من مشتركي Playstation Plus سيحصلون على لعبة Bugsnax ضمن الاشتراك بشكلٍ مجاني، حالما يصدر الجهاز في الأسواق.

ولكن، كان من الغريب رؤية حساب «بلايستيشن السعودية» الرسمي لا يذكر شيئًا عن تلك اللعبة– وكأنها لن تتاح للاعبين السعوديين بعكس أكثر لاعبي دول العالم.

بلايستيشن السعودية تتجاهل ذكر لعبة Bugsnax في قائمة Playstation Plus:

وعلى الرغم من أن وضع توفير لعبة Bugsnax مجانًا للاعبين السعوديين لا يزال غير واضحٍ حتى الآن، إلا أن عددًا من اللاعبين قد بدأ بشن الهجوم على «بلايستيشن السعودية» والمتجر السعودي، مع دعواتٍ لبدء حملة مناهضة أخرى لسياسات المتجر غير المبررة.

وقال لاعبٌ آخر:

وعبَّر لاعبٌ ثالث عن يأسِهِ مُعلنًا التحوُّل إلى المتجر الأمريكي:

وجديرٌ بالإشارة أن Sony كتبت في مقالها على المدوَّنة الرسميَّة أن توافر Bugsnax «قد يختلف من بلدٍ لآخر»، وهو ما يعني أن اللعبة قد تتوفر في بلدٍ دون الآخر.

بانتظار التعليق الرسمي من «بلايستيشن السعودية».

وحتى حدوث ذلك، يُذكر أن جهاز PS5 قادمٌ إلى أسواق السعودية بأسعار 1839 و 2299 ريالًا، للإصدار الرقمي وإصدار الأقراص على التوالي.

تحديث (07:46):

لم تنتظر «بلايستيشن السعودية» طويلًا، وأكَّدت منع Bugsnax في السعودية؛ إذ أنها لا تتوافق مع معايير هيئة الإعلام المرئي والمسموع.

تحديث (08:29):

سألنا بلايستيشن السعودية عمَّا إن كان اللاعبون سيحصلون على بديلٍ للعبة Bugsnax أم لا، خاصةً وأن اشتراك «بلس» مدفوع ويتوقع اللاعبون الحصول على لعبة ثالثة كسائر المشتركين.

الإجابة كانت: «اشتراك Plus يُعلِن عن لعبتين شهريًّا، وقد أعلنَّا عن ألعاب نوفمبر بالفعل».

شاركنا برأيك في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق