أخبار

قائمة ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر يونيو 2020

كشفت شركة Sony للترفيه التفاعلي السِتار عن قائمة ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر يونيو 2020، عبر مقالٍ رسميٍ، اليوم.

وتمامًا كما أعلنت من قبل، أكَّدت الشركة ذات الأصول اليابانية على وجود Call of Duty: WWII ضمن القائمة، والتي توفرت للاعبين بشكلٍ مجانيٍ مُبكر، في السادس والعشرين من شهر مايو الجاري.

قائمة ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر يونيو 2020

  • Star Wars Battlefront II
  • Call of Duty: WWII

Call of Duty: WWII

 Call of Duty: WWII هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول، تأتينا من تطوير استوديو Sledgehammer Games. وصدرت في شهر نوفمبر من العام 2017. وتعتبر هذه اللعبة هي الجزء الرابع عشر من سلسلة Call of Duty الشهيرة، فيما يتَّجه -هذا الجزء- إلى الحروب القديمة والأكثر واقعية مخالفًا الأجزاء التي سبقته في الإصدار، في ذلك.

Star Wars Battlefront II

Star Wars Battlefront II هي لعبة تصويب وأكشن تستند إلى أحداث سلسلة Star Wars السينمائية الملحمية. انطلقت في نوفمبر 2017، وهي من تطوير استوديو DICE بالتعاون مع Criterion Games و Motive Studios ونشر شركة EA الشهيرة.

يُذكر أن لعبة Star Wars Battlefront II ستتوفر للتحميل مجانًا لمشتركي Playstation Plus اعتبارًا من الثاني من يونيو التالي، فيما ستستمر هي و  Call of Duty: WWII بالتوفُّر مجانًا حتى السادس من يوليو الذي يليه.

Star Wars Battlefront II

Call of Duty: WWII

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق