أخبار

PES 2019 في صدارة ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر يوليو 2019

بالنظر لكونها الرياضة الشعبية رقم 1 حول العالم، لا شك أن العديد من مشتركي خدمة PlayStation Plus سوف يسرون بخبر الإعلان عن توافر Pro Evolution Soccer 2019 بشكل مجاني تماما في شهر يوليو القادم جنبا إلى جنب مع لعبة السيارات Horizon Chase Turbo التي تعود بنا لذكريات فترة التسعينات من خلال رسوم 16 بت.

الإعلان عن ألعاب PS Plus المجانية جاء من خلال مدونة بلايستيشن التي أكدت توافر الألعاب السابق ذكرها يوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو وحتى 5 أغسطس 2019 بشكل مجاني تماما ويمكن الإحتفاظ بها للأبد طالما يتم تجديد الاشتراك بشكل مستمر.

لعبة Pro Evolution Soccer 2019 تدعم اللعب عبر الشبكة المحلية حتى 4 لاعبين، وتوفر مجموعة ضخمة من الدوريات والبطولات المرخصة بالإضافة للمنافسات الجماعية عبر الشبكة سواء في الدوري الرقمي أو من خلال طور myClub الذي يقدم منافسات أقرب إلى طور Ultimate في ألعاب FIFA.

على الجانب الأخر تعد Horizon Chase Turbo فرصة ثمينة لمحبي ألعاب السيارات من استديو Aquiris Game لخوض منافسات كلاسيكية برسوم 16 بت أقرب إلى ألعاب Out Run و Top Gear.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق