أخبار

ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر أبريل 2019

كشفت شركة سوني اليوم عن قائمة الألعاب المجانية التي ستقدمها بشكل مجاني للاعبي بلايستيشن 4 خلال الشهر المقبل أبريل 2019 وهي Conan Exiles وThe Surgeلمشتركي PlayStation Plus

Conan Exiles

هي لعبة بقاء في عالم مفتوح مبنية على العالم الوحشي للعبة كونان البربري، قاتل من أجل البقاء في عالم متوحش، وشيّد مملكتك، واهزم أعدائك في القتال الوحشي والحرب الملحمية.
ابدأ بيديك فقط، وشكِّل إرث جماعتك، وشيّد أي شيء بدءاً من منزل صغير ووصولاً لقلاع عملاقة ومدن بأكملها. شن حرباً باستخدام السيوف والأقواس وأسلحة الحصار، وسيطر حتى على الرموز العملاقة للآلهة ودمّر مدن العدو.
استكشف عالم واسع ومستمر مليء بالتحدي والفرص. اصطاد الحيوانات من أجل الموارد، واذبح الوحوش للعثور على الكنز، واحفر في عمق الأرض لتستكشف أسرار الحضارات القديمة
.
يمكن لعب
 Conan Exiles محلياً بشكل فردي أو جماعياً في لعبة متواصلة على الانترنت

The Surge

أهلاً بك في CREO، الشركة الكبرى المسؤولة عن إنقاذ العالم! بعد وقوع حدث كارثي أفقدك وعيك أثناء يوم عملك الأول، تجد نفسك مستيقظًا في قسم مدمر من المجمع وقد تم تجهيزك بهيكل خارجي ذي قدرة عالية. أصيبت الروبوتات بالجنون وكذلك زملاءك في العمل المُحسّنون بتعديلات جسدية وأصبح الكيان الاصطناعي الذكي خارج السيطرة – الجميع يريدونك ميتًا.

صارع أعداءً عتاة ووحشًا هائلة في معارك اشتباك مُحكمة ودموية. استهدف واقطع بعض أطراف العدو المحددة ومعك نظام سلب من الجيل الجديد يجعلك قادرًا على اختيار ما تريد سلبه! جهز أسلحة ودروعًا جديدة تقوم باقتناصها من الأعداء وقم بترقيتها وتحسينها، وزد من قوتك عبر الارتقاء بمستواك.

الألعاب سوف تتوفر مباشرة على متجر بلايستيشن في تاريخ 2 أبريل الساعة 1:00 مساء بتوقيت السعودية

ما رأيكم بهذه القائمة؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق