أخبار

رسميًّا: الكشف عن ألعاب PlayStation Plus Collection على PS5

خلال حدث Playstation 5 Showcase الشهر الماضي، خرجت Sony للإعلان عن مجموعة PlayStation Plus Collection التي تمنح لاعبي PS5 وصولًا لأقوى ألعاب الجيل الحالي من يوم إطلاق الجهاز الأول– على حد قولها. والآن، ها هي ذي، تكشف الستار عن تلك الألعاب على نحوٍ كامل.

وفي نفس المقال الذي تضمن كشفًا عن قائمة ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر نوفمبر التالي، قالت «سوني» أن المجموعة ضُمِّنت داخل اشتراك Playstation Plus لتوفِّر مزايا إضافية للمشتركين؛ بلعب روائع جيل PS4 على جهاز الألعاب الأسرع في الجيل القادم، وبدون دفع أي تكاليف إضافية.

ومن المقرر أن تتوفر مجموعة PlayStation Plus Collection في التاسع عشر من نوفمبر، في المملكة العربية السعودية، بالتزامن مع إطلاق «بلايستيشن 5».

قائمة ألعاب PlayStation Plus Collection:

من استوديوهات الطرف الأول:

من استوديوهات الطرف الثالث:

وعلاوةً على ذلك، ألمحت Sony إلى توفيرها المجموعة لمشتركي الخدمة على PS4 وبدون دفع أي تكاليف إضافية كذلك، هذا مع تخويلك من الاحتفاظ بالألعاب في مكتبك، طالما لديك اشتراكٌ نشطٌ في PS Plus.

يُشار إلى أن جهاز PS5 قادمٌ إلى أسواق السعودية بأسعار 1839 و 2299 ريالًا، للإصدار الرقمي وإصدار الأقراص على التوالي.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق