أخبار

تغييرات كبرى بخدمة PlayStation Now تشمل السعر ونوعية الألعاب

مع الاهتمام والتوجه الواضح من قبل كبرى الشركات نحو الخدمات السحابية والبث خصوصاً مع دخول جوجل المنافسة مع Stadia فإن سوني لا تريد أن يفوتها القطار بهذا المجال لذا تسعى لمواكبة المنافسين والبداية مع تطوير خدمتها للبث PlayStation Now

حيث تم الإعلان عن إحداث تغييرات جذرية في سياسة الشركة الخاصة بهذه الخدمة، التغيير الأول يخص الأسعار حيث سيتم تخفيض سعر الاشتراك بالخدمة لنصف السعر الذي كان متوفر بالسابق تقريباً فمثلاً اشتراك الشهر كان يكلف 20 دولار الآن أصبح يكلف 10 دولار فقط.

أما الاشتراك السنوي الذي كان يكلف 100 دولار فأصبح الآن بـ60 فقط، وهذه الأسعار ستتاح للمشتركين الجدد فوراً وللمشتركين الحاليين فور تجديد اشتراكاتهم، وتطبيقها سيكون  بشكل دائم و ليس مؤقت.

أما التغيير المهم الآخر فهو في نوعية الألعاب المتاحة، حيث أعلنت سوني أنها ستضيف للخدمة ألعاب ضخمة AAA بينها ألعاب حصرية على أن تتوفر بشكل باقات لفترة محددة وبعدها يتم استبدالها بمجموعة أخرى، البداية ستكون مع ألعاب God of War و Grand Theft Auto V و inFAMOUS Second Son و Uncharted 4: A Thief’s End وستتاح للمشتركين بدء من 1 أكتوبر حتى 2 يناير 2020.

وأكدت سوني بأنها ستقوم كل شهر بإضافة ألعاب جديدة للخدمة وهذه التغييرات تندرج ضمن سياسة الشركة بالاهتمام أكثر بخدمات البث وهي تريد الآن التوسع بقاعدة المشتركين الخاصة بخدمتها وإيصالها لأكبر عدد ممكن منهم ولذا أطلقت أول إعلان تلفزيوني للخدمة ضمن خطة تسويق عالمية تتبعها للترويج للخدمة.

طبعاً هذا الخبر قد يسعد أكثر ملاك PC فبعد أن أتيحت لهم الخدمة باتوا قادرين الآن على تجربة حصريات بلايستيشن 4 التي ستوفرها سوني والبداية مع مغامرات كريتوس ودريك.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق