قائمة ألعاب Playstation Now لشهر يونيو 2020

أعلنت شركة Sony للترفيه التفاعلي عن قائمة ألعاب خدمة Playstation Now لشهر يونيو 2020 بشكلٍ رسميٍ.

ووفقًا لمقال الشركة ذات الأصول اليابانية، فإن القائمة تشمل لعبة Metro Exodus والتي ستظل قابلةً للبث والتحميل من الآن وحتى الثلاثين من نوفمبر عبر PC و PS4– مع العلم أن التحميل قاصرٌ على الجهاز الأخير فحسب.

وعلاوةً على ذلك، أكَّدت Sony على انضمام لعبتيّ Dishonored 2 و NASCAR Heat 4 إلى الخدمة أيضًا ويسري عليهما أمر البث والتحميل– وبنفس قَصر التحميل لمستخدمي PS4 فقط.

وتضم مكتبة ألعاب خدمة Playstation Now أكثر من 800 لعبة من ألعاب بلايستيشن 4 وبلايستيشن 3 وبلايستيشن 3 والتي يمكنك بثها ولعبها على PS4 و PC بحريَّة.

وتكلفك هذه الخدمة 9.99 دولارًا شهريًا أو 59.99 دولارًا سنويًا.

قائمة ألعاب Playstation Now لشهر يونيو 2020:

  • Metro Exodus
  • Dishonored 2
  • NASCAR Heat 4

Metro Exodus

هي الإصدار الثالث من السلسلة، تقع أحداثه بالعام 2036، أي بعد عامين من الجزء الثاني ويكمل قصة Artyom الذي لا زال يصر أن هنالك حياة خارج الأنفاق وأن هنالك بشر يعيشون في العالم الخارجي.

Dishonored 2

لعبة Dishonored 2 هي لعبة تجسس من منظور أول في عالم خيالي يحتوي على تقنيات و آلات مبتكرة، يميز اللعبة أسلوب الرسم الأقرب للوحات الزيتية و القدرات السحرية الغريبة و استخدامها في التسلل. اللعبة من نشر Bethesda المعروفة بألعاب Fallout و The Elder Scrolls.

NASCAR Heat 4

هي لعبة محاكاة سباقات لموسم 2019 من سباقات NASCAR الشهيرة. تأتينا اللعبة من تطوير Monster Games ونشر 704Games وصدرت العام الماضي على PC و PS4 و Xbo One.

Disqus Comments Loading...