أخبار

قائمة ألعاب Playstation Now لشهر يوليو 2020

أعلنت شركة Sony للترفيه التفاعلي عن قائمة ألعاب خدمة Playstation Now لشهر يوليو 2020 بشكلٍ رسميٍ.

ووفقًا لمقال الشركة ذات الأصول اليابانية، فإن القائمة تشمل لعبة Watch Dogs 2 والتي ستظل قابلةً للبث والتحميل من الآن وحتى الخامس من أكتوبر القادم عبر PC و PS4– مع العلم أن التحميل قاصرٌ على الجهاز الأخير فحسب.

وعلاوةً على ذلك، أكَّدت Sony على انضمام لعبتيّ Street Fighter V و Hello Neighbor إلى الخدمة أيضًا ويسري عليهما أمر البث والتحميل– وبنفس قَصر التحميل لمستخدمي PS4 فقط.

وتضم مكتبة ألعاب خدمة Playstation Now أكثر من 800 لعبة من ألعاب بلايستيشن 4 وبلايستيشن 3 وبلايستيشن 3 والتي يمكنك بثها ولعبها على PS4 و PC بحريَّة.

وتكلفك هذه الخدمة 9.99 دولارًا شهريًا أو 59.99 دولارًا سنويًا.

قائمة ألعاب Playstation Now لشهر يونيو 2020:

  • Watch Dogs 2
  • Street Fighter V
  • Hello Neighbor

Watch Dogs 2

لعبة Watch Dogs 2 تعتبر أحد أكبر ألعاب Ubisoft، بعد خيبة أمل أغلب اللاعبين من الجزء الأول تعود لنا سلسلة Watch Dogs بشخصية و عالم مختلفين، لعبة تجسس و عالم مفتوح في مدينة سان فرانسيسكو، القصة تدور عن البطل ماركس هولوي و مجموعة هاكرز DedSec هدفهم مساعدة الناس و القضاء على الفساد في المدينة.

Street Fighter V

الجزء الخامس من سلسلة القتال الشهيرة ستريت فايتر. يقدم الجزء هذا بعض الشخصيات الجديدة، ونظام لعب مبني على السابق ولكن مع تغييرات عدة تعطي كل شخصية طابعاً خاص بها. اللعبة متوفرة على البي سي والبلايستيشن ٤ ويستطيع اللاعبون على الجهازين اللعب مع بعض.

Hello Neighbor

هي لعبة رعب بقاء وتخفي من تطوير استوديو Dynamic Pixels الروسي ونشر شركة tinyBuild. الهدف من اللعبة هو التسلل بنجاح إلى قبو منزل جارك لكشف سرٍ ما. وما يميِّزها أن الذكاء الاصنطاعي يُغير سلوكيات جارك استنادًا إلى أفعالك خلال اللعب.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق