أخبار

قائمة ألعاب خدمة PlayStation Now لشهر يناير 2021

كشفت شركة Sony للترفيه التفاعلي السِتار عن قائمة ألعاب خدمة PlayStation Now والتي ستتوفر للمشتركين في حيز شهر يناير 2021.

وبالفعل، أصبحت الألعاب متوفرةً الآن لجميع المشتركين– أي ابتداءً من الخامس من يناير.

قائمة ألعاب خدمة PlayStation Now لشهر يناير 2021

لعبة The Crew 2

كن جزءًا من مشهد سباقات السيارات الأمريكية حيث يمكنك الاستكشاف والسيطرة على الأرض والجو والبحر في كل الولايات المتحدة الأمريكية في واحد من العوالم المفتوحة والأكثر إبهاجًا بين العوالم التي تم إنشاؤها. مع مجموعة كبيرة من السيارات الغريبة، والدراجات، والقوارب، والطائرات التي يمكنك الاختيار من بينها، جرّب إثارة لا نهاية لها وتشويقًا يحبس الأنفاس أثناء المنافسة داخل الولايات المتحدة الأمريكية حيث يمكنك اختبار مهاراتك في القيادة.

لعبة Surviving Mars

Surviving Mars هي لعبة محاكاة لبناء المدن من تطوير استوديو Haemimont Games البلغاري ونشر Paradox Interactive. صدرت اللعبة في مارس 2018، وتتلخص مهمة اللاعب في الإشراف وبناء مستعمرة على سطح كوكب المريخ فضلًا عن التأكُّد من بقاء المستعمرين داخلها.

لعبة Frostpunk: Console Edition

Frostpunk هي لعبة بناء مدن وبقاء على قيد الحياة من تطوير استوديو 11 bit. يأخذ اللاعب دور قائدٍ في تاريخٍ بديل في أواخر القرن التاسع عشر، حيث يتوجب عليك بناء مدينة والحفاظ على وجودها ضد الكوارث الطبيعية فضلًا عن إدارة مواردها واتخاذ قرارات بشأن الطريقة التي ستنجو بها واسكتشاف المنطقة خارج مدينتك من أجل ضم ناجين آخرين أو الحصول على الموارد أو اقتناء عناصر مفيدة.

يُشار إلى أن تلك الألعاب متوفرةٌ للمشتركين على PS4 و PS5 على حدٍ سواء.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق