أخبار

خدمة PlayStation Now باتت تدعم الآن ميزة تحميل ألعاب PS4 و PS2 على الجهاز

PlayStation Nowإن من إحدى النقاط السلبية التي يشتكي منها اللاعبون من خدمة PlayStation Now هي اعتمادها على تقنيات البث بشكل كامل من أجل اللعب وهذا قد يؤدي إلى مشاكل بالاتصال لدى أولئك الذين لا يمتلكون خدمة انترنت ممتازة.

 

في حين جاءت مايكروسوفت مع الخدمة المنافسة Xbox Game Pass ومكنت اللاعبين من تحميل الألعاب على جهازهم واللعب بها مباشرة دون القلق من مشاكل الانترنت، لكن اليوم قررت سوني أن تتخذ خطوة بالاتجاه الصحيح فأعلنت بأن خدمة PlayStation Now أصبحت تدعم إمكانية تحميل ألعاب PS4 و PS2 على الجهاز.

وبهذا يتمكن المشتركون من تحميل الألعاب على جهازهم والتمتع بها، وفي حال كنت تلعب عبر البث السحابي وقررت اللعب دون اتصال يمكنك اللجوء لإكمال اللعب من الجهاز ونقل ملف الحفظ لجهازك بحال كنت تمتلك عضوية PlayStation Plus.

تقريباً كل الألعاب ستدعم ميزة تحميل ملفاتها على الجهاز بما فيها Bloodborne, God of War 3 Remastered, NBA 2K16, و Until Dawn ،على أي حال ذكرت سوني بأنه سيتعين على مشتركي PlayStation Now الاتصال بالانترنت كل بضعة أيام من أجل التحقق من فعالية الاشتراك.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق