أخبار

السلطات البريطانية تفتح تحقيق عن مصداقية خدمات PlayStation و Nintendo و Xbox

سويتش إكسبوكس ون بلايستيشن 4

يبدو بأن صعوبات قادمة ستجمع مايكروسوفت وسوني ونينتندو في بوتقة واحدة مستقبلاً وستضعهم معاً في إطار من التحقيقات الحكومية في بريطانيا، وهذا عقب إعلان هيئة المنافسة والأسواق في البلاد إطلاقها تحقيق يتعلق بخدمات PlayStation و Nintendo و Xbox عبر الشبكة والمقدمة من هذه الشركات الثلاث للاعبين.

حيث ذكرت الهيئة أن هذه الشركات الثلاث مطالبة بتقديم معلومات كافية عن العقود الخاصة بخدماتها عبر الشبكة كي ترى إذا ما كانت بنود العقد بين الشركة واللاعب عادلة أم لا، على سبيل المثال ستنظر الهيئة بنواحي متعلقة بآلية التعويض واسترداد المال عند إلغاء الطلب المسبق، كذلك ستنظر في حالات تجديد الاشتراك وإن كانت تتم بصورة عادلة أم لا.

الهيئة لم تتهم أي من هذه الشركات حتى الآن بانتهاك حقوق اللاعبين ولكنها أكدت أنه بحال أفضت التحقيقات لأدلة تثبت ذلك فهي ستتخذ بحق المخالف الإجراءات القانونية اللازمة. وقد دعت الهيئة اللاعبين  إلى المساعدة بالتحقيقات، من خلال تقديم أي شكوى لديهم حول هذه الخدمات عبر الرابط التالي.

هذا وكانت سوني قد قامت قبل أيام بتحديث سياسة رد المال وإلغاء الحجوزات عبر متجر بلايستيشن فلا ندري إن كانت هذه الخطوة لها علاقة ما بتلك التحقيقات أم هي استباق لها، شاركونا آرائكم حول الموضوع.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق