أخبار

لا نهايات متعددة في Resident Evil 3 Remake وتفاصيل جديدة من مجلة بلايستيشن

الكثير من اللاعبين ينتظرون بشوق كبير قدوم لعبة Resident Evil 3 Remake في شهر أبريل المقبل لاسيما بعد نجاح كابكوم بتقديم تجربة رائعة تخطت حدود الريميك الذي اعتدنا عليه بألعاب سابقة مع إعادة إصدار الجزء الثاني من السلسلة.

لذا نرى اهتمام إعلامي كبير بلعبة Resident Evil 3 Remake كان آخره قيام مجلة بلايستيشن بإجراء مقابلة مع مطور هذه اللعبة للكشف عن بعض تفاصيلها والتي نلخص لكم أبرزها في هذه النقاط:

  • ليس عليكم توقع الحصول على إمكانية استكشاف مدينة Raccoon بأسلوب العالم المفتوح لكن سيكون هنالك الكثير من المناطق القابلة للاستكشاف في الخريطة بشكل حر أكثر مقارنة باللعبة الأصلية مثل محطة وقود Stagla والمكتب الصحفي والمشفى
  • الـ Nemesis سيحصلون على ذكاء اصطناعي محسن مبني على نسخة الذكاء الاصطناعي الذي تم تصميمه للـ Tyrant في Resident Evil 2 Remake
  • الأصوات ستلعب دور هام في هذه اللعبة أثناء التجول بمدينة راكون حيث سيكون عليك الاعتماد عليها لاكتشاف المخاطر والوحوش التي تتربص بك بزوايا الشوارع والأماكن المتعددة.
  • تم تصميم نموذج للـ Nemesis بالحياة الواقعية من أجل استغلالها لالتقاط التفاصيل عبر تقنية التصوير المساحي الضوئي.
  • لن نشهد عودة طور Mercenaries فقد تم استبداله بلعبة Project Resistance
  • الديدان العملاقة ستعود
  • شخصية Carlos ستكون قابلة للعب
  • سنشهد تقاطع أو ترابط بالأحداث بين ريميك الجزء الثاني والثالث بشكل أكبر مما رأيناه بالألعاب الأصلية فكما تعلمون قصة الجزء الثالث تبدأ قبل ساعات من قصة الجزء الثاني ومن ثم تستمر الأحداث بشكل موازي لتنتهي القصة بالجزء الثالث بعد نهاية أحداث الجزء الثاني، لكن لم يتم توضيح ماهية الترابط بالأحداث بالريميك.
  • لن يكون هنالك عناصر خيارات الأكشن التي شهدناها في اللعبة الأصلية التي تعطي مشاهد مختلفة حسب اللعب أو أفضلية بأوقات الخطر
  • اللعبة الأصلية قدمت نهايات متعددة لكن مع الآسف منتج الريميك Peter Fabiano أكد بأنه بالنسخة الجديدة سيكون هنالك نهاية واحدة فقط والقرارات التي كانت موجودة وكانت تؤدي لمسارات مختلفة بالأحداث سيتم إزالتها.

من ناحية أخرى تحدث مطورو الريميك عن لعبة الأونلاين التي سترافق الجزء الثالث وهي Resident Evil Resistance حيث تم التأكيد بأنها ستحوي عدّة خرائط عند الإطلاق وليس فقط الخريطة التي شهدناها في الديمو، كما تم ذكر بأنها غير مرتبطة بأحداث الجزء الثالث رغم أنها تدور بعالمها.

كذلك أكد منتج اللعبة أن  Resistanceستكون موجهة لعشاق السلسلة وستقدم العديد من الأشياء المحببة لدى اللاعبين المحبين للعبة.

لعبة  Resident Evil 3 Remake ستصدر في 3 أبريل القادم، على PC و PS4 و Xbox One وسبق وتم التأكيد بأنه لا مجال لتأجيلها لذا اطمئنوا فشبح التأجيلات لن يزورها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق