أخبار

رئيس سوني إيطاليا “فخورٌ” بمبيعات بلايستيشن 4، ويتحدث عن الوصول لجمهورٍ أكبر

سوني بلايستيشن 4

مؤخرًا، استضافت سوني حدثَ Playstation Experience 2017 في ميلانو الإيطالية، والذي شهد حضورَ عددٍ من الشركاء وتجار التجزئة، لإلقاء نظرة على تشكيلة ألعاب بلايستيشن لهذا الخريف. (هذا بالتأكيد مختلفٌ عن حدث Playstation Experience المقرر عقده في أمريكا لاحقًا)

في غضون ذلك، أُجريت مقابلة سريعة مع المدير العام لسوني إيطاليا “ماركو ساليتا” للتعليق على النتائج التي حققها قطاع بلايستيشن إيطاليا.

أكّد بلايستيشن 4 نفسه بكونه أسرع جهاز منزلي مبيعًا في تاريخ بلايستيشن، وهذا بالنسبة لنا، سببٌ كبيرٌ يدعو للفخر. نحن الآن في فترة مهمة جدًا من دورة حياة جهازنا المنزلي، والتي يتوجب علينا فيها التحدث لجمهورٍ أكثر تنوعًا، دون أن نغفل بالطبع عن اللاعبين الذين اختارونا وأوصلونا إلى ما نحن فيه الآن. في الواقع، بفضلهم، بلايستيشن 4 هو مِنصة الترفيه الأكثر انتشارًا.

ذكر “ساليتا” خدمة PlayLink الجديدة أيضًا، بقول:

تأتي خدمة PlayLink في لحظة رائعة وعبقرية لسوق الألعاب الإيطالي بأكمله، وستغير الطريقة التي يقضي الناس بها أوقاتهم أمام شاشات التلفاز، وذلك بفضل استخدام الهواتف الذكية كواجهة جديدة وبسيطة وترفيهة. أُعلِنَ بالفعل عن خمس ألعاب في مكتبة الخدمة؛ والهدف من ذلك هو توسيع نطاق العرض وتقديم الدعم والمساعدة لمطوري الطرف الأول والثالث.

أخيرًا، ألمح إلى أن هنالك 200 مطور يعكفون على تطوير 200 تجربة واقع افتراضي لنظارة بلايستيشن VR، لإطلاقها مع نهاية العام الحالي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق