أخبار

تسجيل العلامة التجارية لشعار PS5 باليابان بالتزامن مع تذمر البعض من عشاق بلايستيشن

مع الجيل الجديد يبدو بأن مايكروسوفت تسبق سوني دوماً بخطوات لناحية التسويق لجهازها المقبل فهي كشفت عن اكسبوكس سيريس اكس بحدث حفل توزيع جوائز العام 2019، وقبل أيام تحدثت عن تفاصيل الجهاز التقنية، لكن بخضم كل هذا أين سوني؟ وأين الـ PS5 المنتظر؟

حتى الآن لا يوجد تعليق من سوني أو إعلان عن حدث للكشف عن الجهاز رغم أن التسريبات السابقة تحدثت عن نيتها الكشف عنه في فبراير الحالي، لكن هاهو فبراير يمضي ونحن ما زلنا ننتظر.

قبل أيام علمنا بأن سوني قامت بتسجيل شعار PS5 في اليابان وهذا عده البعض مؤشر إلى اقتراب موعد الكشف لكنها قامت بنفس هذه الخطوة الشهر الماضي وسجلت علامة بلايستيشن 5 التجارية بأوروبا ولم يحدث شيء لغاية اللحظة.

ويبدو بأن هذا التكتم المريب بدأ يلتهم صبر عشاق بلايستيشن عبر Reddit والذين باتوا يعربون عن استيائهم من طول الانتظار عبر التواصل الاجتماعي فمثلاً أحدهم وجه رسالة بطريقة تهكمية لسوني على نمط State of Play مسمياً رسالته State of Patience وقال بأنه إلى متى سيبقى ينتظر مطالباً من جيم راين التحرك والكشف عن تفاصيل الجهاز وكيف سيدعم الألعاب المقبلة وسماع تفاصيل مواصفاته وقوة معالجه.

ما الذي تنتظر سوني بالفعل برأيكم؟ هل تنتظر أن تكشف منافستها كل أوراقها بما في ذلك السعر؟! أم أن هنالك شيء ما خلف الكواليس لا نعلم به نحن، فمسؤول سوني مؤخراً قال بأن الكشف عن تفاصيل الجهاز سيكون بوقت مماثل لأوقات الكشف عن الجهاز الحالي ونحن نعلم أنها كشفت عن بلايستيشن 4 في فبراير وحتى الآن كل ما نسمعه هو انسحاب سوني من الأحداث الكبرى.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق