أخبار

سيتم الإعلان عن ألعاب جديدة في حدث PlayStation Experience

1

مع اقتراب موعد حدث PlayStation Experience كشفت شركة سوني اليوم عبر مدونة بلايستيشن عن بعض التفاصيل المتعلقة به لناحية القنوات التي يمكن لمن يرغب بمتابعة مؤتمرها الصحفي وآخر أخبار المعرض.

حيث ذكرت الشركة أن مؤتمر سوني الصحفي الخاص بالحدث والذي سيعقد يوم السبت المقبل بتاريخ 5 ديسمبر، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية، سيتم نقله مباشرة عبر قناة بلايستيشن على موقعي Twitch و YouTube بالإضافة إلى موقع بلايستيشن الرسمي PlayStation.com. وكما عوّدناكم، سنقوم بعمل ملخّص للحدث بالكامل في الموقع!

وقد أضافت الشركة بأن هذا المؤتمر سيشهد كشف الستار عن عدد من الألعاب الخاصة بعوالم بلايستيشن والغير معلن عنها من قبل، إضافة إلى أخبار عن بعض الألعاب القادمة لأجهزتها.

وللمزيد حول أبرز الأحداث التي تتم خلال المعرض سيتم بث جلقات  PlayStation LiveCast التي ستوفر آخر وأهم الأخبار للاعبين مثل اللقاءات مع مطوري الألعاب والعروض التي يتم بثها هناك إلى جانب جلسات النقاش وغيرها.

وفي النهاية لم تنس سوني أن تقوم بدعوة اللاعبين لملاقاتها إلى حدث PlayStation Experience في مدينة سان فرانسيسكو حيث قالت:

بالطبع ليس هنالك أي بديل عن المجيء إلى هنا والتمتع معنا ومع عشاق بلايستيشن القادمين من أنحاء العالم، نحن نرغب بحضوركم فمازالت التذاكر متاحة عبر هذا الرابط، سيكون بإمكانكم اللعب بأكثر من 100 لعبة ولقاء مطوري الألعاب علاوة على إتاحة الفرصة أمامكم لتجربة نظارة الواقع الافتراضي PlayStation VR بأنفسكم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق