أخبار

الإعلان عن معرض PlayStation Experience، معرض ألعاب سيتحتوي على الكثير من الإعلانات

playstationexperience2015

أعلنت سوني قبل ساعات عن مؤتمر PlayStation Experience لعام 2015، وهو معرض خاص لسوني تقوم به بالإعلان عن ألعابها الحصرية بالإضافة إلى امكانية مشاركة بعض الشركات الأخرى معها.

هذه هي المرة الثانية التي تقوم سوني بهذا المعرض، حدثت المرة الأولى في العام الماضي 2014، ونال المعرض استحسان الناس بشكل عام.

سيحدث المؤتمر في الخامس والسادس من شهر ديسمبر لهذه السنة، وهو نفس توقيت بلايستيشن اكسبيرينس للسنة الماضية. من التغييرات الحاصلة للمؤتمر، والتي قد لا تهمنا بما أن أغلبنا لن يحضر، هي تغييرات في موقع الحدث (من لاس فيقاس إلى سان فرانسيسكو) بالإضافة إلى تغييرات في أسعار التذاكر.

لم تعلن سوني عن قائمة الألعاب التي ستعرضها هناك، ولكنها قالت “بامكانكم تجربة أضخم الألعاب هناك” بالإضافة إلى نيتها عن “القيام بإعلانات ومفاجآت ضخمة”.

ستكون هناك بطولة كابكوم الخاصة بلعبة القتال الشهيرة Street Fighter والتي سيشارك بها 32 بطل حول العالم ليتنافسوا على جائزة بقدر 250 ألف دولار.

هذا كل ما تم الإعلان عنه إلى الآن. توقعوا المزيد من المعلومات في المستقبل القريب.

ما هي الألعاب التي تتمنى من سوني أن تقوم بعرضها في بلايستيشن اكسبيرينس؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد الشريف

كاتب ومدير تحرير موقع سعودي جيمر. أعشق ألعاب الفيديو من يومي صغير (ايه كلنا كذا)، أحب ألعاب التخفّي والرعب، وأعشق سلسلة Metal Gear ولعبة Silent Hill وICO.
إغلاق