أخبار

موظفو Playstation سيعملون من المنزل لمدة شهر مع دفع رواتبهم كاملة

يجتاح فايروس كورونا الجديد العالم حاليًّا، وبالفعل اتجهت العديد من الشركات إلى نموذج العمل من المنزل. وأحدث المنضمين إلى هذا الركب، هي شركة Playstation.

وتجلى لنا ذلك من التغريدة التي دوَّنها الصحفي Patrick Klepek مؤخرًا، والتي أكَّد فيها أن الشركة ذي الأصول اليابانية قد وجَّهت جميع موظفيها إلى العمل من المنزل، حتى الثلاثين من أبريل التالي.

وأكَّد السيد Klepek اطلاعه على المذكرة التي أعلنت فيها Playstation قرارها ذا، مع التزامها بدفع الأجور بشكلٍ كامل «بغض النظر عن القدرة على العمل عن بُعد؛ بسبب بعض مهمات الوظائف أو المسؤوليات»– وهذا يعني بعبارةٍ أخرى أن بعض الموظفين حتى وإن لم يتمكَّنوا من القيام بوظائفهم عن بُعد، فسيحصلون على أجورهم كامل.

وعلاوةً على ذلك، ألمح الصحفي إلى أن شركة «بلايستيشن» قامت بمنح الموظفين 1000 دولارٍ لشراء أي معدات قد يحتاجون إليها خلال فترة عملهم من المنزل. وبحسب Klepek، فإن جميع العاملين في استوديوهات Sony العالمية يمكنك الظفر بهذه الدفعة الاستثنائية.

يُشار إلى أن عدد حالات الإصابة بفايروس كورونا المستجد قد تجاوز 707,000 حالة عالميًّا، فيما تمكَّن من الفتك بحياة 33,529 إنسانًا، وتمكَّن 150,734 بشريًّا من دحرهِ والشفاء منه، في لحظة كتابة هذه السطور.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق