أخبار

سوني تعلن تخفيض سرعات شبكة Playstation في أمريكا أيضًا!

بعد أيامٍ من إعلانها تقليل سرعات التحميل عبر شبكة Playstation في منطقة أوروبا -التي تتبعها منطقتنا- أعلنت شركة سوني عن تخفيض سرعة التحميل أيضًا في المتجر الأمريكي.

ولمن لا يعرف، خرجت الشركة ذات الأصول اليابانية الثلاثاء الماضي للإعلان عن البدء في تنفيذ خطة تبطيء سرعات التحميل عبر شبكة PSN الأوروبية خلال وباء كورونا الجديد– وهو ما يعني تخفيض السرعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أيضًا.

اليوم، نشرت الشركة مقالًا عبر مدونتها الرسمية لتؤكد أن الأمر ذاته سيسري على لاعبي الولايات المتحدة أيضًا:

اعتبارًا من اليوم، سنأخذ إجراءات مماثلة في الولايات المتحدة الأمريكية، وسنستمر في القيام بالإجراءات المناسبة للقيام بدورنا في المساعدة للتأكد من استقرار الإنترنت في هذا الوضع غير المسبوق، والذي يأخذ في التطور. نحن ممتنون للدور الذي نلعبه في المساعدة لتقديم الإحساس بالمجتمع والترفيه في هذه الأوقات العصيبة للغاية. شكرًا لكم مرةً أخرى على دعمكم وصبركم كونك جزءًا من مجتمع Playstation. رجاءً ابقوا في المنزل، وكونوا بأمان.

يُشار إلى أن Sony ليست الشركة الوحيدة التي أخذت قرارًا كهذا، إذ سبقتها شبكة Netflix ومنصة Youtube في ذلك. أما شركة Xbox، فأكدت أنها تسعى لتحسين خدماتها لاستيعاب النمو المتزايد بسبب كورونا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق