أخبار

تخفيض سعر PlayStation Classic إلى 60 دولار من قبل بعض المتاجر

نجحت اجهزة الألعاب الكلاسيكية مثل NES و SNES في تحقيق نجاح مدوي وعائدات ضخمة دفعت سوني للتفكير في إصدار نسخة كلاسيكية من جهاز بلايستيشن الأصلي، ولكن الأجهزة السابق ذكرها أمتازت بالجودة العالية والقيمة التي توفرها مقابل السعر، في حين أن جهاز سوني أعتمد على محاكي متاح على الشبكة منذ فترة ويعاني من مشاكل متفرقة، الأمر الذي تسبب في ردة فعل غاضبة من اللاعبين لم تساعد الجهاز في تحقيق النجاح المتوقع، ولكن مؤخرا تم الإعلان عن تخفيض سعر المنصة الأساسي.
 
تقرير Gamingbolt أوضح أن سعر المنصة انخفض بنسبة 40% في الأيام الأخيرة ليصبح 60 دولار فقط عوضا عن 99 دولار، والسبب في ذلك يعود للمبيعات المحدودة على ما يبدو، الأمر الذي جعل أشهر متاجر التجزئة والمتاجر الرقمية تقوم بتخفيض سعر الجهاز على أمل أن يساعد هذا القرار في تحريك المبيعات، أي ن التخفيض ليس رسمي أو من قبل سوني نفسها.

 
جهاز PlayStation Classic يوفر 20 لعبة مختلفة من أبرز ألعاب المنصة الكلاسيكية، ولكن تقارير سابقة أوضحت وجود 35 لعبة مختلفة تم إخفائها عن عمد ولا يسمح للاعبين بتجربتها.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق