أخبار

رئيس بلايستيشن: تسعير ألعاب PS5 عند 70 دولارًا تسعيرٌ عادل!

لا يزال رئيس بلايستيشن Jim Ryan متمسكًا بوجهة نظره حول تسعير ألعاب PS5 المرتفع. فبعد أن أعزى ذلك إلى «قيمة ألعاب بلايستيشن الواضحة» من قبل، يوضح الآن أن السعر يعكس ساعات الترفيه التي تقدمها تلك الألعاب.

فخلال لقائه مع جريدة The Telegraph البريطانية، سُئل Ryan عمَّا إن كان يرى تسعير 70 دولارًا/70 جنيهًا إسترلينيًا عادلًا للعبة فيديو، ليجيء الرد على هذا النحو:

أجل، أجل، أنا أراه كذلك. إن قمت بقياس ساعات الترفيه التي تقدمها إحدى ألعاب الفيديو على غرار Demon’s Souls مقارنةً بوسائط الترفيه الأخرى، فأعتقد أنها مقارنة مباشرة ونتائجها واضحةٌ للغاية.

وفي ذات المقابلة، علَّق الرئيس على التقرير الذي نشرته وكالة «بلومبرج» مؤخرًا، والذي زعمت فيه أن Sony فكَّرت في رفع ألعاب PlayStation 5 لأكثر من 70 دولارًا في بادئ الأمر، قبل أن تستقر على تسعير 70 دولارًا. وهنا، أشار إلى أن ما جاء في ذاكَ التقرير «خاطئٌ بشكلٍ قاطع».

وأخيرًا وليس آخرًا، رفض Ryan التعليق عمَّا إن كانت ألعاب استوديوهات بلايستيشن الأضخم -مثل ألعاب استوديو Naughty Dog- ستُسعَّر عند 70 دولارًا أو أعلى من ذلك، ليقول:

أنا لا أبني أي توقعات حول أشياء قد تحدث وقد لا تحدث في المستقبل.

يُشار إلى أن جهاز PS5 سيصل لأسواق السعودية في التاسع عشر من نوفمبر بأسعار 1839 و 2299 ريالًّا سعوديًّا للإصدار الرقمي وإصدار الأقراص على التوالي– فيما تؤكد «سوني» أن «تشكيلة إطلاقه أقوى من تشكيلة إطلاق PS3 و PS4».

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق