أخبار

جهاز PS5 أقوى من Xbox Scarlett وفقا لتصريحات المطورين

حصلنا في الفترة الماضية على المواصفات التقنية الأساسية لأجهزة PS5 و Xbox Scarlett وفقا لتصريحات سوني ومايكروسوفت، ولكن لم يتم تحديد قطع الهاردوير المستخدمة في تلك الاجهزة بشكل نهائي، وبما أن تقارير سابقة أوضحت وصول عدة التطوير الخاصة بمنصات الجيل القادم للعديد من المطورين، بدأت المعلومات تتسرب في الفترة الأخيرة بخصوص أداء كل جهاز.

Colin Moriarty الصحفي السابق في موقع IGN أوضح في حلقة البودكاست الأخيرة من برنامجه الأسبوعي أوضح أن جهاز PS5 أقوى من Xbox Scarlett استنادًا إلى تقارير المطورين الذين تلقوا عدة التطوير الخاصة بتلك المنصات في الفترة الماضية، ورغم أن عدة التطوير لا تعبر عن المواصفات النهائية التي ستصدر بالأسواق، إلا أنها تقدم أقرب صورة لما يمكن توقعه من أداء لتلك المنصات.

التفاصيل التي ظهرت مؤخرا تتوافق نوعا ما مع تصريحات Toshihiro Nagoshi مخرج ألعاب Yakuza الذي أوضح وجود قوة معالجة مذهلة في جهاز PS5 وأن الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي سوف يلعبان دورًا رئيسيًا في أداء المنصة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق