أخبار

«تشكيلة إطلاق PlayStation 5 أقوى من تشكيلة إطلاق PS3 و PS4»

سيصل جهاز PlayStation 5 لأسواق السعودية في التاسع عشر من نوفمبر الجاري مع ألعابٍ متوفرة حاليًّا وألعابٍ أخرى جديدة كليًّا. وقال رئيس بلايستيشن Jim Ryan في مقابلةٍ أجريت معه أن ذلك سيتسبب في تقديم أقوى تشكيلة إطلاق لجهاز ألعاب من Sony على الإطلاق– أقوى حتى من تشكيلة إطلاق PS3 و PS4.

نحن متفائلون بشكلٍ متزايد فيما يتعلق بعدد الأشخاص الذين نعتقد أنهم سيقضون وقتًا أطول ويرتبطون أكثر بجهاز PS5. أولًا، لأننا لم نبدأ من نقطة ثبات كما فعلنا مع PS4 عندما قَدِمنا من منصة PS3 التي افتقرت للكثير من الأشياء بما في ذلك شبكة منخفضة المستوى.

وأضاف:

الآن نبدأ مع 100 مليون لاعب، ونأمل أن ينتقلوا بسرعة كبيرة للغاية إلى PlayStation 5. إنه بالفعل مجتمع مترابط ومُنخرط ومتصلٍ، وسينخرط بقوة وبعمق مع جهاز PS5 منذ اللحظة الأولى– أو كما نأمل.

وأوضح Ryan أنه يرى في تشكيلة إطلاق PS5 قوةً «لا تقارن من الأساس» بتشكيلة إطلاق PS3 ولا حتى PS4، إذ أن الأولى تأتي كنتيجة لنموٍ مستمرٍ خططت له Sony بعناية كبيرة.

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن جهاز PlayStation 5 سيصل لأسواق السعودية في التاسع عشر من نوفمبر بأسعار 1839 و 2299 ريالًّا سعوديًّا للإصدار الرقمي وإصدار الأقراص على التوالي.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق