أخبار

«جيم ريان» عن إطلاق PlayStation 5: بِعْنا كل شيء!

أصبح جهاز PlayStation 5 متوفرًا بالفعل في جميع أنحاء العالم -بجوار جهازيّ Xbox Series X/S- ليفي رئيس بلايستيشن Jim Ryan بوعده بأن الإطلاق لن يتأثر بجائحة كورونا العالمية. ومع ذلك، تُعاني الأجهزة الجديدة من شُحٍ هائلٍ في المخزون والذي لا يُلبي الطلب– وهو أمرٌ أقره الرئيس نفسه.

وفي لقاءٍ حضره مع موقع TASS، أكَّد Ryan أنهم «باعوا كل شيء»:

بعنا كل شيء.. كل شيءٍ بِيعَ تمامًا.

وعن شُح المخزون قال:

لقد أمضيت الكثير من الوقت العام الماضي لضمان وجود طلبٍ كافٍ على المنتج. والآن وفي حيِّز إطار مسؤوليتي التنفيذية، أنا أقضي وقتًا أكثر في محاولة زيادة العرض على هذا الطلب.

وفي نفس المقابلة، سُئل الرئيس عمَّا إن كانت «حروب الكونسول» لا تزال قائمةً مع Microsoft أم لا، ليجيء الرد على هذا النحو:

في الحقيقة، أنا لا استخدم مصطلح «حروب الكونسول» ولا أحبه. بالنسبة لي، من الرائع وجود منافسة. أعتقد أنه يجعلنا نعمل بجدٍ أكبر. إنه يمنعنا من الرضا عن أنفسنا. وإنه لمن الرائع امتلاك المستهلك خيارًا. أعتقد أن هذا رائع. ونحن سعداء وفخورون بما نمتلكه.

يُشار -على الجانب الآخر- إلى أن رئيس Xbox السيد Phil Spencer ألمح إلى أن المبيعات المبكِّرة مطلع هذا الجيل لن تعبر عن شعبية أي جهاز نظرًا لشُح العرض.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق