أخبار

تقارير تشير لأفضلية أداء PS5 مقارنة بجهاز Xbox Scarlett

مازال يفصلنا عما كامل على إطلاق أجهزة PS5 و Xbox Scarlett بالأسواق، رغم ذلك حصل العديد من المطورين حول العالم على عدة التطوير الخاصة بأجهزة الجيل الجديد منذ فترة، ووفقا لأحد الأشخاص المطلعين على كلا الجهازين، يبدو أن PS5 يتفوق من حيث الأداء مقارنة بجهاز مايكروسوفت.

أحد أعضاء منتديات ResetEra ويدعى Kleegamefan والذي سبق له الكشف عن تفاصيل مثيرة بخصوص أجهزة الجيل الجديد في الأسابيع الماضية، أكد في تعليقه الأخير أن جهاز PS5 يتفوق في الأداء على Xbox Scarlett اعتمادا على عدة التطوير المتاحة حاليا، متوقعا في نفس الوقت أن تقوم مايكروسوفت بسد تلك الفجوة عندما يحين موعد إصدار المنصة بالأسواق.

نفس الشخص عاد وأوضح تفوق مايكروسوفت في مجال السوفتوير وليس الهاردوير، وبالتالي يتوقع أن يقدموا في النهاية برمجيات DirectX أكثر تطورا مما يسمح لألعاب بالعمل بشكل أفضل على الجهاز حتى وأن كانت مواصفاته التقنية أقل مقارنة بجهاز PS5.

جديرا بالذكر أن مايكروسوفت سبق وأكدت الحديث بشكل موسع عن Xbox Scarlett في العام القادم، بينما ينتظر أن يتم الكشف عن PS5 بشكل رسمي في النصف الثاني من عام 2020.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق