أخبار

إشاعة: Sony تستعد للإعلان عن PS4 Super Slim

بلايستيشن 4
بالرغم من أن غالبية الأخبار المتعلقة بشركة Sony تركز حاليا على مواصفات جهاز PS5 بعد تصريحات الشركة الأخيرة، إلا أن أحدث التسريبات أوضحت نية الشركة اليابانية الإعلان عن جهاز PS4 Super Slim في وقت قريب تمهيدا لإصداره بالأسواق في الفترة ما بين سبتمبر ونوفمبر 2019.
 
وفقا للتسريبات الجديدة، يفترض إطلاق PS4 Super Slim في وقت لاحق هذا العام بسعر 199 يورو وسيكون أقل سعر للمنصة متاح بالأسواق كما يعتقد أنه سيشهد تقليص مساحة وحدة التخزين الداخلية لتلائم السعر، ويجري تصنيع الجهاز حاليا بنحافة 7 نانومتر مقارنة بـ16 نانومتر لجهاز Slim الحالي، ويبلغ حجم قوالب المعالج 110 ملم.
 
المصدر المسؤول عن تلك التسريبات أكد عدم وجود نية للعمل على نسخة أحدث من جهاز PS4 Pro بسبب أسعار قطع الهاردوير المرتفعة، وفي ظل عدم وجود تأكيد لصحة تلك المعلومات حتى الآن، لا تعد تلك الإستراتيجية غريبة على Sony حيث سبق واتبعتها مع الجيل السابق من خلال جهاز PS3 Super Slim، ويهدف الأمر للسماح للجميع بوضع أيديهم على جهاز PS4 وزيادة مبيعات المنصة قبل الكشف بشكل رسمي عن PS5.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق