أخبار

صورة مسربة لمشروع PlayGround Games الجديد كلياً، والبعض يتهمونه بتقليد Last of US

تتحدث التقارير الإعلامية والتسريبات بأن فريق PlayGround Games يعمل على عدة مشاريع بالوقت الحالي إحداها لعبة فورزا جديدة والأخرى لعبة Fable وهنالك من يقول بأن هنالك عنوان جديدة كلياً يتم العمل عليه أيضاً.

التسريبات اليوم طالت ذلك العنوان الجديد حيث نشر بداية عبر تويتر صورة قيل بأنها خاصة بذلك العنوان وتظهر شخص برفقة كلب في عالم حلت به كارثة ما ويبدو بأن على هذا الشخص الصراع للبقاء على قيد الحياة فيه، لكن بعض اللاعبين لاسيما عبر منتدى 4Chan بدأوا يتحدثون عن الشبه الكبير الملاحظ بين هذا المشروع وبين Last of US

PlayGround Games

فكما نعلم بالجزء الثاني من Last of US سيكون هنالك كلاب ويبدو بأن أحدها سيكون مرافق للبطلة بالرحلة، وهذا مثل دافعاً للربط بين الاثنين حتى أن البعض أسماه The Last of Us Part 3، وهنا أستذكر بأن الإعلان الأول عن عمل هذا الفريق على لعبة أر بي جي تحدث عن أنها تشابه حصرية بلايستيشن 4 هورايزون أيضاً.

بالمقابل لاعبون آخرون قالوا بأن هذه الصورة تبدو وكأنها من فيلم I Am Legend للممثل ويل سميث. عموماً لا يمكن التكهن بصحة هذه المعلومات وعلينا انتظار الإعلان الرسمي عن مشاريع هذا الفريق التي يبدو بأنها ستحمل أفكار جديدة نأمل أن تنعش مكتبة ألعاب اكسبوكس.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق