أخبار

فريق Playground Games التابع لشركة Microsoft يوظف مبدعين للعبة RPG قادمة

Playground Games Microsoft

أعلن استوديو Playground Games عن توظيف مجموعةً من مُبدعي الصناعة مؤخرًا؛ من أجل العمل على لعبة تقمص أدوار (RPG) أكشن غير معلنة.

ونجح المطور البريطاني في استقطاب عددٍ من المطورين ذوي الخبرة، والذين سبق لهم العمل في استوديوهاتٍ كُبرى أمثال BioWare و Rocksteady Games و Ninja Theory وحتى Guerrilla Games.

وبالتبعيَّة، وشارك هؤلاء المطورون في العمل على ألعابٍ ضخمة، أمثال Star Wars Battlefront II وسلسلة Mass Effect وألعاب Batman Arkham و  DmC: Devil May Cry و Horizon Zero Dawn وحتى Destiny 2.

وكما قلنا، سيعمل هؤلاء الموظفون على لعبة العالم المفتوح والأكشن وتقمص الأدوار التي أُعلِنَ عنها بشكلٍ مُقتضبٍ في فبراير من العام الفارط، فيما ألمح تقريرٌ بعدها بفترةٍ أنها ستُشبه لعبة Horizon Zero Dawn حصرية Playstation ذائعة الصيت.

وبطبيعة الحال، علَّقَ Gavin Raeburn مدير Playground Games على ذلك قائلًا:

أنا سعيدٌ حقًا بجودة وبراعة الفريق الذي نبنيه هنا في Playground. نحن نستمر في جذب المواهب الأفضل من جميع أنحاء العالم بفضل مشاريعنا المثيرة وشغف فريقنا. إنها بدايةٌ رائعةٌ للاستوديو وأتطلع لرؤية الأمور تستمر في النمو خلال الأشهر القادمة أيضًا.

يُذكر أن الاستوديو البريطاني بات جزءًا من Microsoft Studios –وفقًا لإعلان E3 2018– وهو ما يعني أن اللعبة القادمة تلك ستتوفر على أجهزة Xbox حصريًا -وربما Windows 10 PCs أيضًا- لكن لا تأكيدات رسميَّة حتى الآن.

المال يتحدَّث.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق