أخبار

PlayerUnknown’s Battlegrounds أصبحت أكثر ألعاب الحاسب الشخصي مبيعًا في التاريخ

PlayerUnknown’s Battlegrounds

لوقتٍ طويل، احتفظت Minecraft بكونها أكثر ألعاب الحاسب الشخصي مبيعًا على مدار التاريخ. حسنًا، يبدو أن ذلك تغيّر الآن، وذلك بسبب PlayerUnknown’s Battlegrounds التي حطمت رقم لعبة مايكروسوفت الشهيرة القياسي.

فوفقًا للبيانات الصادرة عن SteamSpy، تجاوزت مبيعات PUBG حاجز 27.8 مليون وحدة عالميًا. وفي الوقت ذاته، لم يتمكن الموقع من التأكد من بيع حوالي 160 ألف وحدة حتى الآن. وحتى إن قمنا باستثناء مبيعات تلك الوحدات غير المؤكدة، فتبقى مبيعات لعبة التصويب التي باتت أشهر من النار على علم عند أكثر من 27.640.000 وحدة – وهو ما كان كافيًا للظفر بالصدارة.

أما Minecraft، فالإحصائية الرسمية تؤكد أن مبيعاتها حتى الآن متوقفة عند 27.598.933 وحدة تقريبًا – وهو ما يعني أنها أصبحت أقل من PlayerUnknown’s Battlegrounds.

يُشار إلى أن المنافسة ستحتدم بين اللعبتين على مدى الساعات والأيام القليلة القادمة، وهو ما يعني تغيّر تلك الأرقام بسُرعة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق