الرئيسية / أخبار / تحديث: PUBG متاحة الآن مجانا لجهاز إكس بوكس ون لفترة محدودة

تحديث: PUBG متاحة الآن مجانا لجهاز إكس بوكس ون لفترة محدودة

PUBG

تحديث: أكدت مايكروسوفت أن عرض PUBG و PES 2019 يتيح للاعبين تجربة النسخ الكاملة لتلك الألعاب لمدة 3 أيام فقط إحتفالا بانطلاق فاعليات حدث X018.

الخبر الأصلي: في ظل انتشار شائعات عديدة في الأيام القليلة الماضية بخصوص الإعلان عن قدوم PlayerUnknown’s Battlegrounds لجهاز PS4، يبدو أن مايكروسوفت قررت استغلال الأمر في الترويج لنسخة إكس بوكس ون ومن خلال إتاحتها بشكل مجاني تماما لجميع اللاعبين في الوقت الراهن ولفترة زمنية محدودة.

لعبة الباتل رويال الشهيرة متاحة حاليا للتحميل بشكل مجاني عبر متجر مايكروسوفت وفقا لتقرير Gamingbolt لفترة محدودة لم يتم الكشف عنها حيث يمكن أن ينتهي العرض في أي لحظة ولذلك يفضل التوجه إلى المتجر مباشرة وإضافة النسخة المجانية لحسابك ومن ثم الإستمتاع بها للأبد دون أي قيود.
 
صدرت PUBG لأول مرة لجهاز إكس بوكس ون في ديسمبر من العام السابق وظلت لفترة طويلة قيد الإختبار والتعديل حتى جاءت النسخة النهائية في سبتمبر الماضي وحصلت على تحديث مخصص لدعم جهاز Xbox One X مع توافر أثنين من الخيارات الرسومية التي تلائم كل الأذواق، سواء من يبحث عن معدل إطارات أفضل أو دقة عرض أعلى.
 
تقارير سابقة أكدت إنخفاض أعداد اللاعبين في PUBG مع إطلاق Black Ops 4 في الشهر الماضي، في حين أن فريق التطوير سبق وأعلن حظر أكثر من 13 مليون لاعب بسبب استخدام أدوات الغش والتأثير بالسلب على تجربة اللاعبين الأخرين.

شاهد أيضاً

شركة Valve تعلن التوقف عن تصنيع اجهزة Steam Link

بعد فترة طويلة من الترويج لأجهزة Steam Link بصفتها الحل المثالي لمن يفضل تجربة ألعاب ...