الرئيسية / أخبار / بعد نجاحها، دعم Playerunknown’s Battlegrounds قد يستمر حتى 2027

بعد نجاحها، دعم Playerunknown’s Battlegrounds قد يستمر حتى 2027

Playerunknown's Battlegrounds

لعبة Playerunknown’s Battlegrounds هي واحدة من أكثر الألعاب التي تحظى بشعبية بين أوساط اللاعبين فوصل عدد لاعبيها المتصلين بنفس الوقت إلى أكثر من 500 ألف لاعب على ستيم وتجاوزت بذلك اللعبة الشهيرة Counter-Strike.

بعد نجاح هذه اللعبة أصبح الجميع يتساءل ماذا في جعبة مطورها Brendan Greene أو ماهي اللعبة التالية التي يتمنى العمل عليها، Greene ذكر بأنه وبعد أن نجح بتقديم لعبة تصويب يتمنى أن يعمل على تقديم شيء مختلف كلعبة نجاة مثلاً.

أردت تقديم لعبة نجاة وبقاء، أعني أنا أحب DayZ ولكن لدي أفكاري الخاصة حول لعبة البقاء وأريد أن أقدم لعبة أتمنى أنا أن ألعبها، آمل بأن تكون لعبتي القادمة هي لعبة يريد الآخرين لعبها.

مبتكر لعبة Playerunknown’s Battlegrounds ذكر بأنه يرى في هذه اللعبة منصة أو خدمة أكثر منها كلعبة لذا فإن فريق Bluehole يفكر في الاستمرار بدعمها حتى 2027.

نحن لا نصنع لعبة نحن نقدمها كخدمة. لذا نتمنى أن نطورها ونستمر بتحسينها على مدار السنوات الخمس أو العشر المقبلة، إنها ليست مجرد لعبة قمنا بإطلاقها كاملة بوقت ما من ثم نتوقف عن العمل عليها، نريد أن نعود للعمل عليها بعد عام من الآن ونضيف إليها أشياء تعلمناها من خبرتنا بالعام السابق.

المصدر

شاهد أيضاً

Shadow of the Colossus

تفاصيل دعم Shadow of the Colossus لجهاز PS4 Pro.. والإعلان عن نسخة خاصّة

أعلنت سوني عن تفاصيل دعم وتشغيل Shadow of the Colossus على جهاز بلايستيشن 4 برو، ...

  • Miserable-Gamer

    شئ جيد لو تكون هذه الاضافات مجانية

  • Handsome Jack