أخبار

يبدو أن تحديث No Man’s Sky الجديد قد أعجب لاعبيها

No Man's Sky

بعد فترة صمت طويلة غاب فيها فريق  Hello Games عن السمع بعيد الجدل الذي دار عن لعبته الأخيرة  No Man’s Sky عاد إلينا يوم أمس ليطلق تحديث ضخم يدعى Foundation ويحمل الرقم  1.1 هذا التحديث يضم أطوار متنوعة للعب إلى جانب ميزة بناء القواعد وكذلك إضافة تعديلات على الرسوم وإصلاح عدد من مشاكل اللعبة.

وبعد إطلاق التحديث سارع مبتكر اللعبة Sean Murray والذي أيضاً هجر حسابه على تويتر لمدة طويلة لنشر تغريدة جديدة بهذه المناسبة وجه فيها رسالة للاعبي No Man’s Sky برر فيها سبب صمتهم كل هذه المدة حيث قال:

لقد حاولنا أن نتعافى باسرع وقت ممكن من أجل أولئك اللاعبين الذين آمنوا بنا، شكرا لكم ولوقوفكم إلى جانبنا.

نحن نتمنى بأن تستمتعوا بهذا التحديث، فنحن لازمنا الصمت ولم نرد أن نتحدث عنه كل تلك الفترة حتى نكون متأكدين من عمله بنسبة 100%.

ولكن ماذا عن آراء اللاعبين بهذا التحديث؟ وهل تمكن هذه المرة الفريق من إرضائهم؟ جواب هذا السؤال عرفناه من خلال منتدى Reddit الذي غص بالأمس بتعليقات اللاعبين المرحبين بهذا التحديث معبرين عن إعجابهم به حيث ذكروا بأن تحديث Foundation يحمل تحسينات ضخمة للعبة، كما مدح اللاعبون إضافة أطوار اللعب الجديدة لاسيما طوري survival و creative اللذان أضافا تحدي جديد للعبة.

كما مدح آخرون المميزات الجديدة التي أضيفت لأسلوب اللعب مثل الحصاد وصناعة الأدوات وقتال السفن إلى جانب إضافة تعديلات على الرسوم مع بعض المؤثرات الرسومية، وأعرب هؤلاء عن أملهم بأن يستمر الفريق بطرح مثل هكذا تحديثات للعبة حتى تصبح لعبة جيدة جداً وربما تصبح من أفضل ألعاب استكشاف الفضاء.

وأنتم، مارأيكم بتحديث No Man’s Sky الجديد؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق