أخبار

مطور Inside و Limbo يكشف تفاصيلًا جديدة حول لعبته القادمة

يعتبر مطور لعبتيّ Inside و Limbo استوديو Playdead واحدًا من الاستوديوهات المستقلة الأكثر إبداعًا في السنوات الأخيرة. ويُنتظر من هذا الفريق الدنماركي الكثير مع لعبته القادمة التي كشف عددًا من تفاصيلها الجديدة مؤخرًا.

وأوضح فريق Playdead أن لعبته القادمة تُصنف من بين ألعاب المغامرات والخيال العلمي من منظور الشخص الثالث، فيما تدور أحداثها «في ركنٍ بعيدٍ من الكون».

ومن المثير للاهتمام أن الاستوديو لم يكشف النِّقاب عن اسم اللعبة الجديدة حتى الآن، ولكنه سبق وأن قام بنشر أعمال فنية جديدة للعبة الخيال العلمي هذه قبل عامين تقريبًا.

صور لعبة استوديو Playdead الجديدة – مطور Inside و Limbo:

وجديرٌ بالإشارة أن تلك المعلومات أتت من صفحة طلبات التوظيف لدى الاستوديو القابع في العاصمة الدنماركية «كوبنهاجن»، والتي تضمنت أيضًا كشفًا حول عدد العاملين في الاستوديو والذي يُقدَّر بخمسين شخصًا تقريبًا.

يُذكر أن كل ما نعرفه عن مشروع Playdead القادم ذا أنه سيكون أكثر انفتاحًا، فيما ستتكفل شركة Epic Games بنشر ألعابه من الآن فصاعدًا عملًا بالاتفاقية المُعلنة في مارس من العام المنقضي.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق