أخبار

Playdate جهاز ألعاب محمول يأتينا من ناشر Firewatch في العام المقبل

في الآونة الأخيرة كثرت الشركات المهتمة بتقديم أجهزة ألعاب سواء كلاسيكية أو محمولة لكن شركة Panic Inc المسؤولة عن نشر Firewatch قررت أن تقدم لنا شيء مختلف وجديد.

حيث كشفت اليوم عن جهاز محمول صغير يحمل اسم Playdate ويمتاز بصغر حجمه فهو لا يتعدى 2.7 انش بأبعاد 400×240 ويحوي شاشة أبيض وأسود وأزرار d-pad مع زرين بالواجهة الأمامية و ذراع تدوير على جانب الجهاز.

بجسب الشركة فإن هذا الجهاز سيطرح في العام القادم 2020 وسيحمل معه 12 لعبة جديدة لم يتم الكشف عن أسمائها لكن الشركة ذكرت بأن عدد من صناع الألعاب يعمل على تطوير مشاريع مخصصة للجهاز مثل Keita Takahashi (Katamari Damacy), Zach Gage (SpellTower), Bennett Foddy (QWOP), و Shaun Inman (The Last Rocket)

وقد تم التوضيح بأن بعض هذه الألعاب سوف تدعم ذراع التدوير وبعضها الآخر لا لن يسنخدمه بالتحكم باللعب، ومن بين الأسماء التي كشفتها إحدى الصور للألعاب القادمة للجهاز نذكر: Bennett Foddy Presents Zipper, Crankin’s Time Travel Adventure, 360 and Executive Golf DX.

وأخيراً نذكر بأن الجهاز سيطرح بالأسواق في أوائل 2020 وبسعر 150 دولار.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق