أخبار

استمتع بمغامرات FarCry 5 بشكل مجاني في عطلة نهاية الأسبوع على Uplay

منذ مدة ويوبيسوفت تقدم عروض مجزية للاعبين من ملاك الحاسب مثل تقديمها Assassin’s Creed 2 مجاناً بجانب عروض العطلة المجانية حيث تتيح للاعبين فرصة تجربة ألعابها لفترة مؤقتة. واليوم الدور على FarCry 5

حيث كشفت الشركة ببيان رسمي أنه يمكن للاعبين لعب FARCRY 5 مجاناً على PC خلال عطلة هذا الأسبوع من 29 وحتى 31 مايو، ستتمكن من تحميلها مسبقا على Uplay من خلال هذا الرابط. حيث ستنطلق فيها بمغامرة من أجل حماية مقاطعة ’هوب‘ من ’جوزيف‘ وطائفته المتطرفة. وستقود مقاومة ضد طائفة متطرفة في مدينة صغيرة في الولايات المتحدة، حيث الحرية والأسلحة ومشروع بوابة عدن أهم من كل شيء في أول عطلة أسبوع مجانية للعبة Far Cry 5

ليس هذا فحسب بل يمكنك شراء اللعبة عبر تخفيض بنسبة 75% لفترة محدودة، وسيتم حفظ تقدمك في حالة شرائك اللعبة. يمكنك شرائها من هنا.

من الجدير بالذكر بأن لعبة Far Cry 5 حصلت من قبلنا على تقييم لعبة ممتازة وهذه زبدة تجربتنا لها:

لعبة Far Cry 5 قدمت كل ما تتميز به السلسلة بإتقان، من أسلوب لعب يتسم بالحرية التامة، أجواء موحشة بشخصياتها المجنونة ومحتوى كبير من مهام وأنشطة متنوعة، بالإضافة لتحسينات وإضافات في أنظمة اللعبة. قد لا تكون نقلة كبيرة عن الأجزاء السابقة، ولكنها بلا شك الأفضل بينهم وتستحق الاقتناء.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق