أخبار

فريق PlatinumGames يرغب بالعمل على ألعاب غير الأكشن مثل السباق وغيرها

لطالما ارتبط اسم PlatinumGames مع ألعاب الأكشن السريعة لكن يبدو بأن الاستوديو يرغب الآن بتجربة أشياء أخرى فهو ذكر قبل أيام أن مشروعه الذي كشف عنه مؤخرا Project G.G لن يكون مجرّد لعبة أكشن بل سيقدم تجربة أعمق.

اليوم تحدث المخرج بالفريق Atsushi Inaba عن طموحاتهم بعد أن تحولوا لمطور مستقل ينشر ألعابه بنفسه فقال بأنهم يريدون كسر تلك الصورة التي تضعهم بقالب مطوري ألعاب أكشن فقط، فهم يريدون ابتكار عناصر جديدة بعالم الألعاب، وأضاف بأنه يرغب أن يقدموا مثلا لعبة سباق أو أي شيء آخر.

وتابع بالقول بأن الدعم الذي تلقوه من شركة Tencent الصينية لن يجعلهم مقيدين بما ترغب هي بصناعته، فهم سيقومون بتصميم الألعاب التي يرغبون هم بها ويضعون بها أفكارهم الخاصة، ولقد أتاح افتتاح الاستوديو الجديد في طوكيو بقيادة كاميا لهم أن يقوموا بتنفيذ تلك الأفكار الجديدة التي يرغبون بها.

هذا ونذكر بأن الاستوديو شوق قبل أيام إلى أن الكشف عن المشروع الرابع لن يكون بعيداً، وبالنسبة لمشروع Project G.G فتم التلميح إلى أنه سيصدر ربما في نهاية 2021 أو بداية 2022.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق