أخبار

استديو PlatinumGames يعمل على لعبة مختلفة عن جميع مشاريعه السابقة

يرى رئيس استديو التطوير الياباني PlatinumGames أن العام الحالي كان مهما للغاية بالنسبة للاستديو بالنظر لكم الخيارات المختلفة التي يمكن للفريق من خلالها تقديم عناوينه الجديدة، سواء تكملة لألعابه السابقة أو مشاريع جديدة كليا تظهر لأول مرة.

Atsushi Inaba تحدث في مقابلة صحفية مع VGC موضحا أن هناك العديد من الحالات التي يرغب فيها الاستديو إستكمال العمل على مشروع محدد وتقديم جزء جديد، ولكن بالنظر لكون حقوق اللعبة مملوكة لشركة مختلفة يصبح هذا الأمر أصعب مما يبدو عليه، مثلما حدث مع ألعاب Bayonetta التي تطلبت الكثير من الوقت والمجهود للوصول إلى النقطة التي يمكن من خلالها استكمال مستقبل السلسلة والعمل على إصدارات جديدة.

السبب في هذا الأمر هو حاجة الاستوديو لإجراء المزيد من المفاوضات مع شركة النشر المسؤولة عن اللعبة قبل العمل على جزء جديد، وبسبب تلك المشكلة تحديدا، يحاول الاستديو تغيير استراتيجيته في الفترة المقبلة من خلال العمل على عناوين جديدة مستقلة مملوكة بالكامل لفريق التطوير الياباني.

في النهاية أكد رئيس الاستديو إنشغال فريقه بالعمل على مشروع جديد ومختلف تماما عن أي شيء سابق، ورغم أن تلك التصريحات تتكرر على لسان العديد من المطورين، إلا أن Atsushi Inaba متحمس للغاية بخصوص اللعبة الجديدة التي مازالت في مرحلة مبكرة من عملية التطوير على ما يبدو.

جديرا بالذكر أن مخرج لعبة Bayonetta 2 استقال مؤخرا من فريق التطوير بعد 13 عام من التعاون المثمر.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق