أخبار

استوديو Platinum Games يحصل على منحة مالية من ناشر PUBG Mobile

أعلن استوديو Platinum Games -مطور لعبة NieR Automata- عن حصوله على دعمٍ ماديٍ من قِبل شركة Tencent الصينية العملاقة، اليوم.

وجاء إعلان الشراكة هذه على خلفية تمكين ناشر PUBG Mobile مطور NieR من تجربة النشر الذاتي والتكفُّل بألعابه ماليًّا على نحوٍ كامل.

وعلَّق الرئيس التنفيذي للشركة، السيد Kenichi Sato، على هذا الإعلان في بيانٍ مقتضبٍ قائلًا:

نحن نود الإعلان أننا تلقينا استثمارًا رأس ماليًّا من شركة Tencent Holdings Limited كأساسٍ للشراكة. ولن تؤثر هذه الشراكة على استقلالية شركتنا، وسنستمر في عملياتنا تحت مظلَّة هيكل شركتنا الحاليَّة على النحو الطبيعي.

ونحن نأمل أن نستخدم رأس المال هذا في تقوية مؤسستنا من الناحية التجارية وأن نتوسع أيضًا في تطوير الألعاب ونشرها ذاتيًا. أيضًا، نأمل أن تمنحنا هذه الشراكة منظورًا عالميًا أوسع وأشمل، في ظل استمرارنا في ابتكار وتطوير ألعاب عالية الجودة تتوافق مع اسمنا.

يُشار إلى أن استوديو Platinum Games كان قد ألمح سابقًا إلى أنه بصدد القيام بإعلانات ضخمة وأخرى صغيرة خلال العام الجاري، فضلًا عن أنه يركز في الوقت الراهن على تطوير Babylon’s Fall والكشف عن Bayonetta 3 قريبًا جدًّا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق