أخبار

المزيد من التفاصيل حول Plants vs. Zombies Garden Warfare 2

plants-vs-zombies-760x428

تستعد شركة EA في الشهر المقبل لطرح الجزء الثاني من مغامرات النباتات بمواجهة الزومبي والذي سيقدم للاعبين محتوى أكبر للعب من دون الاتصال بالشبكة (أوفلاين) بمعظم أطوار اللعبة، واليوم ومن خلال قيام منظمة التقييم العمري ESRB بإعطاء اللعبة تصنيف E 10+ أي للاعبين فوق 10 سنوات تم الكشف عن بعض المعلومات حول المحتوى الذي ستقدمه.

حيث ستتميز لعبة Plants vs. Zombies Garden Warfare 2 بطابعها الكرتوني مع ما يعنيه ذلك من أن الدماء التي سنشاهدها ستكون أشبه بالتي نشاهدها بأفلام الأنيميشين أي ليست قريبة من الواقع إضافة إلى احتواء اللعبة على مشاهد عنف فانتازية وخيالية، وقد جاء في وصف اللعبة عبر الموقع ما يلي:

إن لعبة Plants vs. Zombies Garden Warfare 2 هي لعبة أكشن استراتيجية تضع اللاعب وسط مغامرة يتحكم بها بالنباتات ليدافع عن الحدائق الخاصة به في وجه موجات من الزومبي الذين يغزونها، من منظور الشخص الثالث ينتقل اللاعب بين مراحل اللعبة ويقوم بزارعة بعض النباتات والفطر وهي بمثابة خطوط دفاع يستخدمها لصد هجوم الزومبي، كما يستخدم أسلحة غريبة للقضاء على الزومبي مثل قاذفة الاسمنت ومسدس البازلاء وطلقات الذرة.

من الجدير بالذكر أن لعبة Plants vs. Zombies Garden Warfare 2 قادمة بتاريخ 23 فبراير لأجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق