أخبار

تحسينات Pro Clubs في FIFA 20 تشمل مراكز اللاعبين ومنافسات جديدة

تحدثت EA Sports لأول مرة عن التغييرات والتحسينات الرئيسية التي يشهدها نمط Pro Clubs في لعبة كرة القدم FIFA 20 والتي تشمل قائمة ضخمة من التعديلات بهدف توفير تجربة أكثر إثارة ومتعة مقارنة بماحدث في الإصدارات الأخيرة التي لم تشهد سوى تحسينات بسيطة لا تستحق الذكر، وإليكم أهم ما تم الكشف عنه في الساعات الماضية.

الموقع الرسمي للعبة كرة القدم الشهيرة كشف النقاب عن التفاصيل الأولى بخصوص تحسينات Pro Clubs في FIFA 20 والتي تطرقت إلى نظام Virtual Pro الذي يسمح للاعبين بتصميم الشخصيات الإفتراضية بشكل أكثر دقة وتفصيلا وإضافة مراكز لعب جديدة تظهر لأول مرة مثل LM/RM و LWB/RWB و LF/RF وإضافة تأثيرات جديدة مثل طول اللاعب ووزنه وكيف يؤثر هذا الأمر على جميع الصفات الجسدية الأخرى للاعبين.

نظام القدرة على التحميل تم تعديله أيضا حيث أصبح حاليا الإستثمار في تلك الجزئية بجانب السرعة يؤثر بالسلب على صفات اللاعب الأخرى، كما يبدأ جميع اللاعبين مغامرتهم في هذا الطور بتصنيف إجمالي 80 درجة مع وجود 30 سمة إضافية تظهر لأول مرة وتؤثر بشكل مباشر على أداء اللاعب وتحركاته داخل الملعب.

أنواع المباريات المتاحة للتجربة تم تغييرها أيضا لتشمل House Rules Cups والتي تتضمن أطوار اللعب الجديدة التي ظهرت في FIFA 19 مثل Survival و Headers و Volley بالإضافة إلى المباريات التدريبية التي تتيح مواجهة الذكاء الإصطناعي في مباريات يحدد اللاعب مستوى صعوبتها بنفسه لإكتساب مهارات أفضل.

التعديلات الأخرى تشمل تصميم الفرق والشعارات والملابس ولافتات الجماهير وإصلاح الأخطاء التقنية واستخدام اللاعبين أصحاب الأطوال المرتفعة في حائط الصد البشري للضربات الحرة ومشاهد إحتفالات جديدة للاعبين تظهر لأول مرة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق