أخبار

فريق 3DM يتوقف عن قرصنة الألعاب لتقييم أثرها على المبيعات

Denuvo-805x408

أعلن اليوم فريق القراصنة الصيني 3DM عن نيته التوقف ولمدة عام عن قرصنة ألعاب PC التي تقدم طور لعب فردي فقط وذلك بهدف دراسة تأثير هذه الخطوة على المبيعات، وإن كانت النسخ الأصلية ستشهد ارتفاعاً بنسبة مبيعاتها أم لا.

جاء هذا الإعلان على لسان Bird Sister رئيسة الفريق التي ذكرت عبر مدونتها الرسمية:

كنا قبل قليل في اجتماع داخلي، قررنا خلاله أنه وبدء من السنة الصينية الجديدة التي توافق 8 فبراير فإن فريق 3DM لن يقدم على تهكير أية لعبة تتضمن طور اللعب الفردي فقط ولمدة عام كامل، وذلك بهدف دراسة مدى انعكاس هذا الأمر على ارتفاع مبيعات النسخ الأصلية.

يأتي هذا الإعلان بعد شهر من تصريح مثير للجدل أطلقه الفريق قال فيه بأن عصر قرصنة الألعاب سوف ينتهي بحلول عام 2018 وذلك بسبب تطور نظم الحماية التي باتت الشركات تستخدمها في ألعابها، وذلك بعد أن عجز الفريق عن تهكير لعبة  Just Cause 3 التي تستخدم نظام حماية ثانوي معقد جداً هو نظام Denuovo والذي بدأت العديد من الشركات تتجه إليه كان أخرها لعبة Rise of the Tomb Raider وأيضاً Far Cry: Primal ستستخدم حسب ما قيل نظام التشفير هذا.

ما هو موقفك من تهكير واختراق الألعاب ولعبها بشكل غير قانوني؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق