أخبار

أداء لعبة Pikmin 3 على Switch مشابهةٌ للغاية لأدائها على Wii U

تعتزم شركة Nintendo إطلاق لعبة Pikmin 3 Deluxe على جهاز Nintendo Switch نهاية الشهر الجاري. ومع ذلك، توفرت نسخة تجريبية “Demo” للعبة، ويبدو أن أداءها مماثلٌ لنسخة Wii U بلا أي فوارق هائلة تقريبًا.

وفقًا لتحليل قناة VG Tech، تعمل Pikmin 3 Deluxe على دِقة 720p ومعدل 30 إطارًا في الثانية في وضع التلفاز– وهو نفس حال نسخة Wii U بالضبط.

ولكن، لنكُن صادقين، تعمل اللعبة في الوضع المحمول على دِقة 576p وهي أعلى قليلًا من دِقة Wii U Gamepad التي كانت تشغل اللعبة على دِقة 480p.

وكما قلنا، يستند التحليل إلى نسخة Demo الموجودة في متجر Nintendo eShop والتي يمكن للجميع تجربتها الآن. وبطبيعة الحال، من الممكن أن يتحسن الأداء في النسخة النهائية– ولو أن البعض يشكك في ذلك.

ومن الغريب أن نرى أمرًا كهذا مع لعبة Pikmin 3 Deluxe، إذ تحظى ألعاب Wii U الصادرة على Switch سابقًا بأداءٍ تقنيٍ أفضل على الجهاز المنزلي المحمول. ومن أمثلة ذلك، Mario Kart 8 Deluxe و Super Mario Bros. U Deluxe و Donkey Kong Country: Tropical Freeze وجميعهم عمل على دِقة 1080p في وضع التلفاز.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق