أخبار

رسميًّا: لعبة Pikmin 3 Deluxe قادمة إلى Nintendo Switch في أكتوبر

أعلنت شركة Nintendo عن عزمها إحضار لعبة Pikmin 3 التي انطلقت على Wii U قبل سبع سنوات، إلى جهاز Nintendo Switch باسم Pikmin 3 Deluxe في أكتوبر التالي.

وألمحت الشركة اليابانية الشهيرة إلى أن النسخة الجديدة ستتوفر في الثلاثين من أكتوبر على وجه التحديد، فيما ستكلف اللاعبين 59.99 دولارًا أمريكيًّا.

واتساقًا لما جاء في الإعلان، ستحتوي لعبة Pikmin 3 Deluxe على جميع الإضافات الصادرة سابقًا لنسخة Wii U فضلًا عن طورٍ تعاونيٍ جديد كليًّا مخصصٍ للجهاز المنزلي-المحمول.

وتمامًا كما الأجزاء السابقة، يأخذ اللاعبون دور مخلوقات صغيرة تدعى “Pikmin” لاستخدام قدراتها الفريدة في استكشاف العالم ومجابهة الأعداء وحل الألغاز وجمع الكنوز.

ومن المزمع أن تخوِّل هذه النسخة اللاعبين من لعب طور الحملة الفردي في الوضع التعاوني بالكامل. ناهيك من أنها ستتضمن مستويات صعوبة جديدة ورسومات محسنة ونظام «مساعدة وتلميحات» جديد كليًّا.

يُذكر أن لعبة Pikmin 3 الأصلية حصلت على إشادة واسعة من النُّقاد واللاعبين على حدٍ سواءٍ عند انطلاقها في 2013– والآن، قامت Nintendo بإزالتها من متجر Wii U eShop تمامًا كما فعلت عندما أعلنت عن نقل Donkey Kong Country: Tropical Freeze لجهاز Switch.

فيديو الإعلان عن لعبة Pikmin 3 Deluxe:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق