أخبار

فيل سبنسر يرى أن Xbox ينافس في “ماراثون” وليس “سباق سرعة”

في الوقت الذي تسجل فيه مايكروسوفت العلامة التجارية Xbox Series XS، وتنشر استبيان يسأل اللاعبين عن مزايا يد تحكم PS5 الجديدة DualSense، يطل علينا رئيس الشركة بتصريحات تتماشى مع الخطوات التي تتخذها الشركة في الفترة الأخيرة، حيث ترى أنها تنافس في “ماراثون” يفوز فيه صاحب النفس الأطول، وليس “سباق سرعة” يعتمد على الركض بكل قوة لفترة زمنية محدودة.

سبق وأعلنت مايكروسوفت أن عام 2021 يخبئ العديد من المفاجآت لملاك Xbox، بينما يرى نائب المدير التنفيذي للألعاب أن Xbox يلعب لعبة طويلة المدى ولا يتم التخطيط لاستراتيجية مدتها عام واحد، بل إن فريقه يفكر في العامين أو الثلاثة أعوام القادمة.

من السهل أن لا تتحلى بالصبر، وهذا أحد الأشياء التي أفكر فيها كثيرًا عندما أتحدث إلى الفرق، كنت أنظر إلى أرقام Netflix عندما تم إطلاق الخدمة والوقت الذي استغرقته للوصول إلى مليون مشترك.

لقد أصبحوا الآن نوعًا من الأوائل الذين تطرقوا لخدمات البث عبر الشبكة باشتراك شهري وعلى نطاق واسع، لقد مرت سنوات قبل أن يصل عدد المشتركين في Netflix إلى مليون مشترك وأعتقد أننا ننظر إلى Game Pass اليوم وهو عمره ثلاث سنوات، الأرقام التي نحققها والتفاعل والطريقة التي يستهدف بها منشئو المحتوى Game Pass الآن، جعلت العديد من المطورين الذين لم يبدأوا حتى في بناء اللعبة يأتوا إلينا ويقولون “مرحبًا، نود أن تكون هذه اللعبة متاحة على Game Pass”.

في النهاية أوضح رئيس Xbox أن عام 2021 سيكون مميز لمشتركي Game Pass بفضل توسيع نطاق الخدمة وتسريع وتيرة تقديم المزيد من المحتوى بشكل مستمر.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق