أخبار

رئيس إكسبوكس يتحدث عن خدمة Xbox Game Pass .. ويمتدح Monster Hunter World

Xbox Game Pass Phil Spencer

يبدو أن رئيس إكسبوكس Phil Spencer سيستمر هذا العام في محافظته على سماع آراء الجماهير على موقع التواصل الاجتماعي المعروف، تويتر. وفي جلسة هذا الأسبوع، تناول حضرة الرئيس عددًا من الملفات الهامة، أتى من بينها خدمة Xbox Game Pass.

أولًا، أكّد Spencer أنه يعتبر برنامج Xbox Game Pass خدمة اشتراك تقدم قيمة كبيرة للاعبين، ونموذجًا جديدًا يمكنه فتح أبواب مزيدٍ من فرص الإبداع، خاصةً للألعاب الفردية التي تركز على القصة.

كذلك، ألمح Spencer إلى أن هنالك اهتمامًا كبيرًا من مختلف الاستوديوهات فيما يتعلق بأداء الخدمة. وأكد أن Microsoft لا تسعى لدعم الخدمة بألعاب الطرف الأول خاصتها فقط، بل تنتوي أيضًا التوسع مع ألعاب الاستوديوهات الأخرى.

وفي سياقٍ آخر، يبدو أن هنالك المزيد من ألعاب جهاز إكسبوكس الأصلي في طريقها للانضمام لمكتبة برنامج Backward Compatibility ، على الرغم من أن انضمامها قد يتم على وتيرةٍ أبطأ من تلكم التي تسير عليها ألعاب إكسبوكس 360؛ نظرًا لاختلاف سياسات حقوق الملكية  في ذاك الوقت، وإلى آخره من الأمور المتعلقة – بحسب Spencer.

أخيرًا وليس آخرًا، أبدى Phil Spencer إعجابه الكبير بلعبة Monster Hunter World مؤكدًا أن سلسلة Monster Hunter يمكن أن تصبح “سلسلة عالمية ضخمة”، وامتدح Capcom على الخطوة الكبيرة التي اتخذتها مع هذا الجزء.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق